اخر اخبار برشلونة اليوم 27-4-2016 : نيمار يحسم موقفة من الرحيل و ديفيدز يدافع عنه

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 حيث نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 27 ابريل 2016 و الذي نقدم فيه بياناً حول اهم و اخر اخبار الفريق الكتالوني اليوم و لعل أبرز ما يكتب هو مستقبل نيمار دا سيلفا نجم النادي الكتالوني و الذي خرج و حسم الجدل حول رحيله و مستقبله مع الفريق ليضع حداً للتكهنات حول بقائه أو رحيله عن صفوف النادي الكتالوني .

نيمار يحسم الجدل و يقضي على التكهنات حول مستقبله مع برشلونة

بعد أيام عديدة من التكهنات قد تصل إلى حد الشهور و بعد التصارع حول الحصول على خدمات اللاعب من العديد من الأندية و التكهنات التي نشرت في العديد من الصحف و التي كانت مصدر رزق للعديد من المواقع الرياضية ، خرج البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا ليقضي على ذلك كله بعد أن أعلن رسمياً عن مستقبله مع فريقه الحالي نادي برشلونة الاسباني متصدر ترتيب الليجا الاسبانية .

هذا و قد أعلن نيمار دا سيلفا عن بقائه مع فريق برشلونة لينشر الفرحة في صفوف عشاق و محبي النادي الكتالوني و يقضي على كل التكهنات و يضع حداً للشائعات التي ربطته بالرحيل سواء لمانشستر يونايتد او لباريس سان جيرمان أو التي بلغت الآمال و الخيالات ذروتها حين ربطته بالغريم ريال مدريد .

جاء ذلك في مقال كتبته صحيفة سبورت الكتالونية و التي عنونت في جريدتها بأن نيمار اتفق مع والده الذي يعمل كمدير اعمال له اتفق معه على رفض أي من العروض المقدمه له لأنه سوف يظل مع النادي الكتالوني برشلونة موسماً آخر و يسعى لتحقيق السداسية التاريخية مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل .

هذا و عن المفاوضات حول تجديد عقد اللاعب الشاب مع الفريق فقد بدأت المفاوضات منذ فترة طويلة مع ادارة النادي لتجديد عقد اللاعب و رفع قيمة الراتب السنوي للاعب الشاب و من الواضح أنه قد تم الاتفاق على كل شيء بين الطرفين و الاعلان الرسمي سوف يكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

يذكر أن اللاعب البرازيلي الشاب و الذي يبلغ من العمر أربعاً و عشرين عاماً فقط قد انضم للنادي الكتالوني في مطلع موسم 2013 قادماً من صفوف نادي سانتوس البرازيلي في صفقة لا زال يشوبها العديد من التساؤلات حول مدى صحتها و عدم وجود أي صفقات مشبوهة بها و ذلك لكثرة التحقيقات التي لم تنته بعد في هذه القضية .

ديفيدز يدافع عن نجم برشلونة الشاب

دافع ادجار ديفيدز النجم الهولندي لاعب برشلونة سابقاً دافع بشدة عن اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الاسباني بعد العديد من الانتقادات التي وجهت للاعب بسبب انخفاض مستواه في الفترة الماضية .

جاء ذلك في تصريحات من اللاعب نقلها عنه موقع فور فور تو و التي قال فيها حسب ما ورد في الموقع :

“إذا كنت نيمار أو ميسي أو سواريز، فإن الناس تتوقع منك الأهداف والأداء الرائع دائماً و لكن لنكن صادقين مع أنفسنا فهم في النهاية بشر”.
“نيمار قدّم مستوى رائع الموسم الماضي، و لكنه أصيب مؤخرًا بالركود إلا أنه لا زالت أمامه هناك فرصة لإنهاء الموسم و هو في القمة”.
“لا يجب إلقاء اللوم على نيمار في كل مرة لا يفوز فيها برشلونة، هذا أمر غير عادل على الاطلاق “.
و اختتم ديفيدز حديثه عن الدوري الاسباني قائلاً : “المنافسة على الدوري الإسباني صعبة، و لكن لا يزال برشلونة هو برشلونة،و لديه دائما فرصة للفوز”.