أخبار الرياضة

مباراة ليفربول وفياريال اليوم Villarreal vs Liverpool في الدورى الاوربى

فى المباراة التى تقام اليوم على ارضية ملعب المادريجال معقل الغواصات الصفراء في مدينة فياريال الإسبانية فى تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة والجدير بالذكر ان مشاهدة مباراة فياريال وليفربول Villarreal vs Liverpool في الأوروبا ليغ.
حيث يستضيف ملعب المادريجال معقل الغواصات الصفراء في مدينة فياريال الإسبانية اليوم قمة أوروبية كبيرة تجمع الغواصات الصفراء فريق فياريال مع الريدز فريق ليفربول كلا المنافسين تعادل في آخر لقاءات بالدوري المحلي، فقد تعادل ليفربول بهدفين أمام نيوكاسيل، فيما تعادل فياريال مع ريال سوسيداد سلبياً، في اللقاءات الاستعدادية لـ مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2016 , المباراة ستقام في تمام التاسعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة العاشرة و5 دقائق بتوقيت مكة المكرمة .

بطاقة موعد مباراة ليفربول وفياريال فى الدورى الاوربى والقنوات الناقلة لها

  • طرفى اللقاء : فياريال وليفربول
  • المناسبة : مباراة ذهاب نصف نهائى الدورى الاوربى .
  • توقيت مباراة فياريال وليفربول : الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
  • معلق المباراة : عصام الشوالى  .
  • القنوات الناقلة للمباراة : بى ان سبورت  HD2.
  • ملعب المباراة : ملعب المادريجال معقل الغواصات الصفراء في مدينة فياريال الإسبانية.
  • حكم المباراة :مباراة تقودها صافرة الحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبرغ .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مباراة فياريال وليفربول فى الدورى الاوربى وتردداتها .

  • قناة DUHOK HD – التردد : 11188 عمودي – معدل الترميز : 1774 – القمر : NSS 57°E.
  • قناة Idman – التردد : 11169 أفقي – معدل الترميز : 20400 – القمر : AzerSpace 46°E.
  • قناة Negaah Tv – تردد: 11231 عمودي – معدل الترميز : 27500 – القمر : Afghansat 48°E.
  • قناة 3 Sport – التردد : 11293 عمودي – معدل الترميز : 27500 – القمر : Afghansat 1.

كلوب: لا أفكر في نتيجة مباراة فياريال

أكد المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، اليوم أن أحد الأهداف التي يود تحقيقها في مباراة الغد أمام فياريال الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أوروبا لكرة القدم هو “تسجيل هدف على الأقل في ملعب صعب للغاية”.وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “نريد التسجيل غدا. سنخوض اللقاء ومن ثم سنرى إذا كنا سنحقق نتيجة إيجابية أم لا. لا أفكر في النتيجة أو كيف ستؤول الأمور في النهاية.
نريد تقديم مباراة جيدة وسنرى إن كنا سنحقق نتيجة إيجابية أم لا في النهاية. ولكني لا أفكر في النتيجة قبل خوض أي لقاء”.ورفض كلوب الإفصاح عن الطريقة التي سيخوض بها مباراة الغد، وقال “لن أتحدث عن إذا كنا سنلعب على الهجمة المرتدة أم لا، أو إذا كنا سنلجأ لطريقة بعينها من عدمه جئنا من أجل تقديم مباراة قوية أمام خصم قوي وعلى ملعب صعب”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى