اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 28-4-2016 : صفقات سوبر للزمالك و ابراهيم يرحل و استبعاد حمودي

اخر اخبار الزمالك المصري اليوم الخميس 28 ابريل 2016 من موقع مصر 365 حيث نقدم لكم اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم من موقع مصر 365 و اخر استعدادات الفارس الأبيض لخوض مباراة اتحاد الشرطة الرياضي اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر كاٍ عبور لاند و التي يسعى نادي الزمالك بطل المسابقة يسعى للحفاظ على اللقب في ميت عقبة و عدم التفريط فيه و ذلك حين يلتقي مع نادي اتحاد الشرطة الرياضي يوم الجمعة .

اخر اخبار الزمالك اليوم : الزمالك يضم ثنائي سوبر للفريق في الصيف

قبل اسابيع قليلة من انتهاء الموسم الكروي المصري و فتح باب الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق ، تمكن نادي الزمالك من حسم صفقتين سوبر للفريق الأبيض و ذلك بضم محمود حمدي حارس مرمى مصر المقاصة لنادي الزمالك بعد تأكد رحيل الحارس أبو جبل عن القلعة البيضاء .

هذا و بالاضافة لحارس المقاصة فقد استقر صلاح ريكو على قرار الرحيل عن الشرطة و الانضمام لصفوف نادي الزمالك المصري و ذلك بعد قرار من الاسكتلندي أليكس ماكليش بالتفاوض حول ضم اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض .

ماكليش يستبعد حمودي من التدريبات قبل عودة اللاعب مرة أخرى – اخر اخبار الزمالك اليوم 

قرر الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك قرر استعباد اللاعب أحمد حمودي من تدريبات يوم الاربعاء لفريق الزمالك استعداداً لخوض مباراة اتحاد الشرطة الرياضي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر كأس عبور لاند و التي من المقرر لها يوم الجمعة المقبل .

هذا و قد استبعد ماكليش اللاعب أحمد حمودي من الانضمام لتدريبات الفريق و ذلك بعد خروج اللاعب من مباراة حرس الحدود بعد شعوره بدوار مفاجئ كما ارتفعت حرارة اللاعب ما اضطر ماكليش من استبعاد اللاعب من التدريبات .

هذا و قد انتظم اللاعب في التدريبات اليوم الخميس بعد شفائه من الآلام التي شعر بها اللاعب و انتظم ، هذا كما انتظم اللاعب محمد كوفي في التدريبات مرة أخرى .

اخر اخبار الزمالك اليوم : لاعب الزمالك يرحل عن الفريق بعد تلقيه ثلاثة عروض خارجية 

مع عدم تلقيه للفرصة الحقيقية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الافريقي ، يسدرس اللاعب ابراهيم عبد الخالق لاعب نادي الزمالك يدرس بجدية قرار الرحيل عن نادي الزمالك و ذلك بعد تلقيه عدة عروض خارجية .

هذا و كان مصدر مقرب من اللاعب كان قد صرح بأن اللاعب يملك ثلاثة عروض جدية للرحيل عن الفريق من كل من أندية انبي و سموحة و مصر المقاصة للرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة .

يذكر أن اللاعب الذي انضم لصفوف النادي الأبيض مطلع الموسم الجاري لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة مع الزمالك في المباريات ما يجعله يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق .

اخر اخبار الزمالك اليوم : بطلان حجز ممدوح عباس على أموال نادي الزمالك

بعد أن حصل ممدوح عباس على قرار من المحكمة يقضي بأحقية رئيس نادي الزمالك السابق في الحجز على أموال نادي الزمالك إلا أن الجهات المسؤلية في النادي قد رفعت دعوى ببطلان الحكم الذي حصل عليه ممدوح عباس .

هذا و تقضي ليوم الخميس 28 ابريل تقضي محكمة مستأنف القاهرة سوف تقضي في بطلان الحكم من عدمه .