اخر اخبار برشلونة اليوم 28-4-2016 : عملاق باريس سان جيرمان يرغب في اللعب لبرشلونة و ريال مدريد يطمع في نجم برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 حيث ننشر لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول نادي برشلونة عملاق الكرو العالمية و الاوروبية و بطل العالم و ننشر لكم تفاصيل كل ما نشر من اخبار النادي الكتالوني في كل وسائل الاعلام العالمية و الصحف المهتمة بالنادي الكتالوني و تفاصيل خبر ضم ريال مدريد لنجم برشلونة الشاب البرازيلي نيمار على طريقة فيجو سابقاً و كذلك تصريح لاعب باريس سان جيرمان و قائد الفريق تياجو سيلفا في الضم للفريق الكتالوني و اخر استعدادات الفريق لخوض مباراة ريال بيتيس المقبلة في الليجا الاسبانية و التي يرفع فيها ثلاثي الليجا برشلونة و اتلتيكو مدريد و ريال مدريد شعار لا مجال للخطأ فيما هو قادم و سوف ننشر لكم تفاصيل الاخبار لحظة بلحظة فتابعونا.

قائد باريس سان جيرمان يرغب في اللعب لبرشلونة – اخر اخبار برشلونة اليوم 

في ظل سعي نادي برشلونة الاسباني لتدعيم خط الدفاع الذي يعاني فيه كثيراً بسبب انخفاض مستوى ماسكيرانو الملحوظ في الأداء و أداء ماتيو السيئ و تعدد اصابات فيرمايلين ، يسعى برشلونة الاسباني و لا بد من ايجاد مدافع قوي في الميركاتو الصيفي المقبل .

و في ظل ذلك كله ، خرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بتصريح منسوب لقائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب البرازيلي تياجو يسيلفا مدافع الفريق الذي نسبت له تصريح يفيد برغبة اللاعب بالاتحاق بصفوف نادي برشلونة الاسباني قبل الاعتزال .

هذا و كان نادي برشلونة الاسباني قد حاول كثيراً من قبل في الحصول بخدمات اللاعب البرازيلي سواء بالتفاوض مع الميلان قبل الرحيل لباريس أو التفاوض مع باريس من أجل الحصول على قائد الفريق و لكنها بائت جميعها بالفشل .

و كان برشلونة في عام 2012 تحت قيادة الراحل تيتو فيلانوفا قد رغب في ضم المدافع سيلفا للبلوجرانا و لكن مغالاة اللاعب في راتبه أدت به للسفر و إعادة توجيه اللاعب لفرنسا للالتحاق بصفوف العملاق الباريسي و الآن و بعد مضي أربعة أعوام كاملة خرجت الصحيفة بالتصريح المنسوب لأحد أقرب أصدقاء سيلفا برغبة اللاعب في الرحيل لبرشلونة الصيف المقبل .

فلورنتينو بيريز يرغب في ضم نيمار من برشلونة على طريقة فيجو – اخر اخبار برشلونة اليوم 

في ظل الغموض الذي يسيطر على مصير اللاعب البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل و مع انتهاء عقد اللاعب الحالي مع الفريق في عام 2018 و عدم التجديد له حتى الآن و مع انخفاض مستوى اللاعب الملحوظ في الفترة الأخيرة مع الفريق ، يرى فلورنتينو بيريز أنه لا زال يحلم بضم اللاعب الشاب لصفوف النادي الملكي ريال مدريد على طريقة فيجو السابقة حين خطفه من برشلونة و سطر معه أمجاد النادي المدريدي .

هذا و كانت المفاوضات بين النادي لتجديد عقد اللاعب الشاب مع الفريق لا زالت مستمرة حتى هذه اللحظة و لم يتم الاعلان عن توقيع اللاعب على عقد جديد أو رحيله عن الفريق .

و في ظل هذه التكهنات كلها حول مصير اللاعب الشاب ، خرجت صحيفة الكونفيدينسيال لتعلن عن معلومات جديدة تربط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد إذ أكدت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اجتمع في مناسبتين بالأشهر الأخيرة مع والد اللاعب، وهو الذي يدير أعمال نجله.

و وفقاً لما جاء في الصحيفة فإن هاذين الاجتماعين كانا في مدريد في المرة الأولى و الثاني كان في زيوريخ وقت تسليم ميسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم .

يذكر أنه قد تم نشر أخبار عديدة حول لقاء نيمار مع بيريز في طائرة الأخير الخاصة قبل حفل تسليم الكرة الذهبية بيوم كامل ما يجعل التكهنات جميعها مفتوحة على مصراعيها .