اخر اخبار ريال مدريد اليوم 28-4-2016 : ضربة للسيتي قبل لقاء العودة و بيريز يعد بصفقة سوبر لريال مدريد

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 حيث ننشر لكم كل ما نشر و قيل في وسائل الاعلام المختلفة حول النادي الملكي عملاق أوروبا و تفاصيل تصريح بيريز بوعده بضم لاعب شاب سوبر لصفوف الفريق في الصيف المقبل و كذلك أخبار اصابة صانع ألعاب مانشستر سيتي و غيابه عن الفريق في مواجهة ريال مدريد في إياب نصف النهائي أمام ريال مدريد في البرنابيو و كذلك أخبار استمرار اصابة نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو .

فلورنتينو بيريز يرغب في ضم نيمار من برشلونة على طريقة فيجو – اخر اخبار ريال مدريد اليوم 

مع استمرار التكهن بمصير اللاعب البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل و مع انتهاء عقد اللاعب الحالي مع الفريق في عام 2018 و عدم التجديد له حتى الآن .

و مع انخفاض مستوى اللاعب الملحوظ في الفترة الأخيرة مع الفريق الكتالوني، يرى فلورنتينو بيريز أنه لا زال يحلم بضم اللاعب الشاب لصفوف النادي الملكي ريال مدريد على طريقة فيجو السابقة حين خطفه من برشلونة و سطر معه أمجاد النادي المدريدي .

هذا و كانت المفاوضات بين النادي الكتالوني برشلونة و بين نيمار بشأن تجديد عقد اللاعب الشاب مع الفريق لا زالت مستمرة حتى هذه اللحظة و لم يتم الاعلان عن توقيع اللاعب على عقد جديد أو رحيله عن الفريق و لا زال الغموض يسيطر على الأخبار كلها و سبب المماطلة الأول هو رغبة اللاعب في رفع قيمة راتبه ما يضع الفريق تحت أزمة مالية كبيرة بشأن تدبير أموال رواتب نجوم الفريق .

و في ظل هذه التكهنات كلها حول مصير اللاعب الشاب ، خرجت صحيفة الكونفيدينسيال لتعلن عن معلومات جديدة تربط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد إذ أكدت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اجتمع في مناسبتين بالأشهر الأخيرة مع والد اللاعب، وهو الذي يدير أعمال نجله.

و وفقاً لما جاء في الصحيفة فإن هاذين الاجتماعين كانا في مدريد في المرة الأولى و الثاني كان في زيوريخ وقت تسليم ميسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم .

يذكر أنه قد تم نشر أخبار عديدة حول لقاء نيمار مع بيريز في طائرة الأخير الخاصة قبل حفل تسليم الكرة الذهبية بيوم كامل ما يجعل التكهنات جميعها مفتوحة على مصراعيها .

هذا و يرغب ريال مدريد في ضم اللاعب الشاب لصفوف الفريق في ظل استمرار التكهن أيضاً بشأم مستقبل نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو مع الفريق و الأخبار الي ربطته بالرحيل إلى باريس سان جيرمان و التي جائت تزامناً مع بيع رونالدو لبيته الذي يملكه في مدريد و الخلافات التي تكررت بينه و بين بيريز فإن حلم ضم نيمار لصالح الفريق الملكي لا زالت موجودة لدى بيريز لتعويض غياب رونالدو في حال رحيله عن القلعة الملكية .

ضربة موجعة لمانشستر سيتي قبل لقاء العودة امام ريال مدريد – اخر اخبار ريال مدريد اليوم 

تلقت جماهير و عشاق نادي مانشستر سيتي ضربة موجعة للفريق بعد إصابة نجم الفريق و صانع الألعاب نادي مانشستر سيتي اللاعب الاسباني ديفيد سيلفا و تأكد غيابه عن مباراة العودة المنتظرة أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في ملعب ابرنابيو معقل النادي الملكي .

هذا و كشف مانويل بيليجريني المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة لقناة BT Sport صرح فيها بإعلانه رسمياً عن اصابة ديفيد سيلفا لاعب الفريق و غيابه عن مباراة الفريق أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .