اخر اخبار الاهلي اليوم 1-5-2016 : لاعب الدوري الاسباني في الأهلي و حسم ملف المدافع الأفريقي

لكل عشاق النادي الأهلي زعيم الكرة العربية و الافريقية نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اهم و اخر اخبار الأهلي  اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اهم و اخر اخبار المارد الأحمر و لعل أبرزها يتعلق بمباراة الاهلي و حرس الحدود المقبلة في كأس مصر يوم السبت و استعداد المارد الأحمر لمواجهة حرس الحدود ز كذلك ننشر لكم كل ما قيل و نشر في وسائل الاعلام الرياضية حول النادي الأهلي كل هذا و أكثر فتابعونا .

الاهلي يضم نجم الدوري الاسباني 

في ظل سعي النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يونيو 2016 و في ظل رؤية مارتن يول المدير الفني للفريق و مدير قطاع الكرة الكابتن سيد عبد الحفيظ و رئيس قطاع الكرة في الاهلي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” ، اقترب النادي الأهلي من ضم اللاعب عمرو طارق لاعب نادي ريال بيتيس الاسباني .

هذا و في ظل سعي الاهلي لضم مدافع جديد بدلاً من اللاعب محمد نجيب الذي اقترب رحيله بشدة عن الاهلي بسبب عدم مشاركته بعد أن كان لاعباً أساسياص في الفريق فإن النادي الأهلي يكثف من جهوده لضم اللاعب و الكلام الذي يقال حول قيمة الصفقة فهو أنها سوف تصل إلى 300 ألف يورو مقابل الفوز بخدمات اللاعب لصالح النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل .

الأهلي يحصل على الشناوي مقابل لاعبي النادي الأهلي 

يسعى النادي الأهلي لوجود لاعب آخر بديلاً للاعب شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي الأول و في ظل المستوى السيئ الذي قدمه مسعد عوض مع المنتخب الأوليمبي أو في تدريبات الفريق و الذي لاقى خلالها تعنيف شديد من مارتن يول ما جعله خارج حسابات الهولندي تماماً ، فإن النادي الأهلي يرغب في ضم محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء .

هذا و يرى الجهاز الفني و قطاع الكرة أنه يتم الحصول على اللاعب في مقابل عدد من لاعبي الفريق الذين لا يشاركون مع الهولندي مارتن يول بعد أن ثبت تشكيلته على عدد معين من اللاعبين يشاركون بصفة أساسية .

ايريك تراوري على رادار الأهلي 

مع اقتراب رحيل الغاني جون أنطوي بشدة عن النادي الأهلي بسبب عدم مشاركته و عدم اقتناع أي من المدربين الأجانب به سواء بيسيرو أو يول فإنه قد اقترب بشدة رحيل الماهجم الغاني عن النادي الأهلي في ظل الاعتماد على عمرو جمال و ماليك ايفونا .

هذا و لتعويض رحيل اللاعب الغاني فقد وضع مسؤلو النادي الأهلي اللاعب ايريك تراوري لاعب نادي أسوان الصاعد حديثاً للدوري الممتاز مرة أخرى و اللاعب الذي لفت الانظار بأدائه الرائع مع الفريق هذا الموسم .

فقد وضع مسؤلو النادي الأهلي أعينهم على اللاعب من أجل الفوز بخدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل .

و بناءً على طلب من الكابتن عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي ، فإنه يجري حالياً تجهيز ملف كامل عن اللاعب و عن مشاركاته مع الفريق و أهدافه هذا الموسم و سوف يتم تقديمه و مناقشته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة و مع مارتن يول المدير الفني للفريق الأول  .

حسم أزمة المدافع الأفريقي في الأهلي 

بعد الجدل الكبير الذي قيل حول ضم مدافع أفريقي للنادي الأهلي الموسم المقبل ، تم حسم هذا الأمر نهائياً و تم غلق الملف بالكامل حتى الموسم الكروي المقبل .

هذا و بعد جدل كبير حول رغبة مارتن يول في ضم مدافع أفريقي صغير السن بدلاً من محمد نجيب صاحب الثلاثة و ثلاثين عام و الذي اقترب من الرحيل عن الفريق فقد تم غلق هذا الملف تماماً بعد أن تم الاتفاق على ضم لاعب خط وسط أفريقي بدلاً من مدافع أفريقي .