اخر اخبار الزمالك اليوم 1-5-2016 : تابع اخبار الزمالك اليوم – القبض على الجواسيس داخل الزمالك و تفاصيل عرض بازل لعمر جابر

لكل عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك بطل مصر نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم و كل ما كتب و نشر حول النادي الملكي المصري في دميع وسائل الاعلام الرياضي و سوف ننشر لكم بيان تفصيلي حول مباراة الفريق المقبلة ضد نادي اتحاد الشرطة يوم السبت المقبل في مسابقة كأس مصر كأس عبور الند فتابعونا .

أمن الزمالك ينجح في القبض على جواسيس عباس داخل الزمالك

بعد ان استشاط غضباً المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تسريب القرارات لكل من ممدوح عباس رئيس النادي السابق و هاني شكري عضو مجلس الادارة الذي تقدم باستقالته قبل سنتين ، نجح أمن الزمالك في كشف شبكة الجاسوسية داخل نادي الزمالك و ذلك بعد أن تم الكشف عن شبكة الجواسيس التي كانت تديرها مديرة مكتب مسؤل كبير داخل نادي الزمالك و كانت تصور القرارات و الأوراق الرسمية و ترسلها لكل من ممدوح عباس و هاني شكري .

هذا و بعد ان نجح أمن الزمالك في كشف هذا المخطط تم ابلاغ شرطة العجوزة و بتفتيش كل من المتهمين و التحقيق معهم تبين وجود فلاشة عليها كل القرارات و المستندات الأخيرة الصادرة من مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة .

هذا و بعد فشل ابلاغ النيابة بسبب عدم وجود أية أدلة قانونية فقط قررت الادارة باقالة كل من هؤلاء الموظفات المتورطات في هذا الأمر .

تعرف على تفاصيل عرض بازل لضم عمر جابر

بعد أن تقدم نادي بازل السويسري بطلب رسمي لضم اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك و المتوج مع الفريق ببطولتي الدوري و الكأس الموسم الماضي ، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رفض طلب الفريق السويسري لضم اللاعب المصري .

هذا و كان نادي بازل السويسري قد طلب ضم اللاعب المصري في الميركاتو الصيفي المقبل و قد تم تحويل الأمر داخل نادي الزمالك للمسؤلين لمناقشة الأمر .

يذكر ان نادي بازل قد لعب له كل من أحمد حمودي المنتقل للزمالك مؤخراً و لعب له كل من محمد صلاح نجم نادي روما و محمد النني لاعب خط وسط نادي آرسنال الانجليزي ما جعل نادي بازل أحد أقوى المحطات للاعبين المصريين في الاحتراف الخارجي.

يذكر أن اللاعب قد أقام فترة معايشة في نادي بورد الفرنسي الذي طلب بعدها ضم اللاعب مقابل مبلغ 400 ألف يورو و هو ما رفضته الادارة للتنازل عن اللاعب الذي وقع مؤخراً على عقود تجديد لمدة ثلاثة أعوام و نصف .

حازم إمام يصرخ على الهواء : الزمالك في خطر

صرح الاعلامي حازم إمام لاعب نادي الزمالك الأسبق و نجل الراحل حمادة إمام ثعلب الكرة المصرية صرح أن نادي الزمالك في خطر الآن و أن الفوز ببطولتي الدوري و الكأس الموسم الماضي ما هي إلا صدفة في ظل هذا التغيير الكبير في المدربين أكثر من مرة في موسم واحد .

هذا و قد قال حازم إمام في برنامجه على قناة الحياة قال خلالها أن نادي الزمالك حالياً في خطر بعد أن تم جعل قرارات الجهاز الفني في يد محمد صلاح و محمد حلمي و تهميش الاسكتلندي ألكيس ماكليش المدير الفني تماماً .

هذا و قال حازم إمام في برنامجه ” عبد الحليم هداف الزمالك التاريخى، وصديقى، لكن عليه أن يحدد رغبته، سواء فى العمل الإداراى أو الفنى، والتمسك بقراره” .