اخر اخبار برشلونة اليوم 1-5-2016 : تعرف على سبب تغيير برافو أمام بيتيس و مدى اصابته و برشلونة يعادل رقم اشبيلية

لكل عشاق نادي برشلونة بطل الكرو في اسبانيا و أوروبا و في العالم أجمع نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار نادي برشلونة اليوم 1 مايو 2016 و التصريحات التي نشرت بعد الفوز على ريال بيتيس بثنائية و الحفاظ على صدارة الليجا مرة أخرى و التصريحات حول تغيير الحارس كلاوديو برافو حارس مرمى نادي برشلونة أثناء اللقاء و هل تعرض للاصابة أم لا و برشلونة يعادل رقم اشبيلية أخيراً في الليجا الاسبانية .

برشلونة يكشف عن سبب تغيير كلاوديو برافو أثناء مباراة ريال بيتيس الأخيرة

بعد أن تم تغيير حارس المرمى كلاوديو برافو أثناء مباراة فريق برشلونة ضد نادي ريال بيتيس الأخيرة في الدوري و التي فاز فيها برشلونة بهدفين و الحفاظ على الصدارة ، فقد تلقت الجماهير و عشاق النادي الكتالوني أخباراً سيئة بعد أن رأت حارس مرمى الفريق كلاوديو برافو يخرج من اللقاء في الدقيقة 88 مصاباً و يدخل بدلاً منه تير شتيجن .

هذا و كان برافو قد خرج من المباراة قبل النهاية بدقيقتين و كان ذلك بعد تعرضه لاصابة إلا أنه سوف يتم فحص اللاعب للوقوف على مدى اصابة اللاعب و الكشف عن فترة غيابه عن الفريق في المرحلة المقبلة التي تعد مرحلة حرجة جداً في الموسم للنادي الكتالوني و ذلك بسبب التساوي في النقاط مع اتلتيكو مدريد في الصدارة و الفارق بين برشلونة و ريال مدريد أصبح نقطة واحدة فقط ما يجعل أي تعثر في الليجا قد يطيح بآمال الفريق الكتالوني في الحفاظ على اللقب .

برشلونة يعادل رقم اشبيلية في الدوري الاسباني

بعد أن تلقى لاعب ريال بيتيس اللاعب فيسترمان تعرض للطرد في الدقيقة الثامنة و الثلاثين من المباراة امام برشلونة فبهذا يكون قد عادل نادي برشلونة رقم نادي اشبيلية و هو في عدد حالات الطرد التي يتعرض لها لاعبي الخصوم في الليجا في موسم واحد .

و بطرد فيسترمان يكون اللاعب هو تاسع لاعب يتم طرده في لقاء ضد برشلونة ليعادل بذلك الرقم الذي لم يحققه سوى نادي اشبيلية .

و يذكر أيضاً ان الحكم الاسباني ماتيو لاهوز قد أخرج البطاقة الحمراء في آخر اثنتي عشر مرة كان ستة منها لستة خصوم لنادي برشلونة الاسباني هذا الموسم ما يجعل الشك و الكلام يقال مرة أخرى حول الأداء التحكيمي هذا الموسم لنادي برشلونة .

ال MSN برشلونة يكسر رقمه القياسي

بعد أن أحرز لويس سواريز هدف في مباراة برشلونة و ريال بيتيس الأخيرة في الليجا فبهذا يوكن الهدف رقم 123 للثلاثي ميسي و سواريز و نيمار ليكسر بذلك هذا الثلاثي رقمهم السابق و هو 122 هدف في الموسم الواحد الأمر الذي أكدته صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية .

وبهذا فيواصل هذا الثلاثي الغدار تحطيم أرقامهم السابقة التي لم يستطع أي ثلاثي في العالم تحقيقها من قبل .

هذا و قد أحرز الاوروجوياني هذا الموسم 54 هدف هذا الموسم على رأس الثلاثي يليه أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي برصيد أربعين هدف بينما أحرز نيمار دا سيلفا فقط 29 هدف .

هذا و قد حافظ برشلونة على الصدارة بعد أن اسقط ريال بيتيس بنتيجة هدفين نيظيفين ليستعيد الصدارة مرة أخرى برصيد خمسة و ثمانين نقطة متساوياً مع نادي اتلتيكو مدريد و متقدماً بنقطة واحدة فقط عن ريال مدريد.