اخر اخبار ريال مدريد اليوم 1-5-2016 : تحذير شديد اللهجة لكريستيانو رونالدو و حقيقة عرض لاعب ريال مدريد على اليوفنتوس

لكل عشاق النادي الملكي نادي ريال مدريد النادي الملكي ننشر لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الفريق الاسباني اليوم و كل ما كتب و نشر حول الفريق الاسباني في الصحف و وسائل الاعلام الرياضي المختلفة المتعلقة بشأن كرة القدم و ذلك بعد فوز ريال مدريد بالأمس على نادي ريال سوسيداد بهدف نظيف في ملعب أنويتا معقل نادي ريال سوسيداد .

بيل نلعب كل مباراة على انها مباراة نهائي 

بعد الفوز بالأمس على نادي ريال سوسيداد بهدف نظيف في ملعب انويتا معقل ريال سوسيداد ، صرح جاريث بيل لاعب ريال مدريد المتألق في الفترة الأخيرة مع النادي الملكي صرح معلقاً على غياب كل من كريستيانو رونالدو و كريم بنزيما لاعبا فريق ريال مدريد .

جاء ذلك خلال التصريحات الني نشرها موقع ديفنسا سنترال و التي قال فيها جاريث بيل :

” رونالدو وبنزيمة لاعبان كبيران ومهمان جداً بالنسبة لنا، لكننا نملك فريقا كبيرا وحققنا اليوم انتصارا هاما”.

و أضاف الويلزي جاريث بيل : “نعلم أنه يجب علينا الفوز بكل المباريات المتبقية لنا، بالنسبة لنا كل مباراة نخوضها هي نهائي، سوف نقاتل حتى النهاية”.

و اختتم جناح ريال مدريد معلقاً على لقاء مانشستر سيتي القادم اختتم تصريحاته قائلا: “ستكون مباراة صعبة للغاية، نأمل أن نلعب بروح كبيرة كما فعلنا في أنويتا اليوم، وبدعم من جماهيرنا أتوقع أن نكون في النهائي”.

طبيب البرتغال يحذر كريستيانو رونالدو بتحذير شديد اللهجة

قام الطبيب نونو كامبوس طبيب منتخب البرتغال قام بتوجيه تحذير شديد اللهجة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و ذلك بعد تحامل الأخير على نفسه للحاق بمباراة مانشستر سيتي في لقاء الاياب في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و حذره من أن يكون ذلك سبب في غياب اللاعب عن المنتخب في يورو فرنسا المقبل .

هذا و قال كامبوس في تصريحه لصحيفة برتغالية قال خلالها :

“إذا كان رونالدو مصاباً بالفعل في أوتار الركبة، فإنه يحتاج للراحة من 18 إلى 21 يومًا”.

و أضاف كامبوس : “سيحتاج رونالدو من 12 لـ14 يوماً للشفاء تمامًا، و من 5 لـ7 أيام من أجل تعافي العضلات، وسيكون الوقت أقل إذ كان الأمر مجرد شد في العضلة”.

و اختتم كامبوس موضحاً مدى قلقه من لعب مباراة مانشستر سيتي : “إذا لعب رونالدو ربما يتفاقم الوضع، وسيكون هناك خطرًا على مشاركته بكأس الأمم الأوروبية”.

وكيل رودريجيز يعرض اللاعب على يوفنتوس

في ظل سعي نادي اليوفنتوس المتوج حديثاً بالكالتشيو الايطالي للمرة الخامسة توالياً و الرابعة و الثلاثين في تاريخ النادي ، يسعى لتعزيز صفوفه الموسم المقبل و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ميركاتو يونيو 2016 .

هذا و في ظل صعوبة التجديد للاعب بول بوجبا نجم الفريق الايطالي و الذي غالى في طلباته للتماشي مع طلبات الفريق و اللاعب .

فيسعى اليوفنتوس للحصول على لاعب خط وسط يدعم الفريق في حال استقر بوجبا على الرحيل و عدم التجديد .

و وفقاً لما نشرته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية فإن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد فإن خورخي قد عرض اللاعب على نادي اليوفنتوس الايطالي في ظل الغياب المتعدد للاعب عن التشكيلة الاساسية للفريق الاسباني .

هذا و وسط قلة اعتماد زيدان على خاميس في التشكيل الاساسي للفريق فإن التكهنات كلها تنصب على مصير اللاعب مع الفريق و الذي اقترب من الرحيل على حد قول العديد من وسائل الاعلام الرياضي .