اخر اخبار الاهلي اليوم 2-5-2016 : تابع اهم و اخر اخبار الاهلي اليوم – اخبار الاهلي الآن – اخبار الاهلي العاجلة

اخبار الاهلي اليوم من موقع مصر 365 حيث ننشر لكم اخر و اهم اخبار الاهلي اليوم 2 مايو 2016 و لعل أبرزها سوف يكون عن صفقات النادي الاهلي المقبلة في الميركاتو الصيفي المقبل يونيو 2016 و التي يسعى من خلالها النادي الاهلي لتدعيم صفوف الفريق بعد شبه تأكيد رحيل عدد كبير من اللاعبين و من أبرزهم جون أنطوي و محمد نجيب و الحديث الذي يدار حول رحيل أحمد الشيخ كما ننشر لكم تفاصيل موقف الأهلي الأخير من عودة محمود حسن تريزيجيه إلى النادي الأهلي .

الأهلي يحسم موقفه من عودة تريزيجيه – اخبار الاهلي اليوم 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد على أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لم يتلق أية عروض خارجية من أي فريق للاحتراف كما أن اللاعب لم يطلب ذلك و لم يعرض الأمر على لجنة الكرة أو الجهاز الفني و أن كل ما قيل حول احتراف اللاعب هو أمر غير صحيح .

أما عن عودة تريزيجيه فقد أكد عبد الحفيظ أن الأهلي سوف يعيد تريزيجيه بعد انتهاء اعارته و هذا قرار نهائي نظراً لحاجته في الفريق بعد المجهود الرائع الذي بذله مع نادي اندرلخت البلجيكي في رحلته الاحترافية القصيرة .

هذا و صرح عبد الحفيظ أن الرغبة في جلبتريزيجيه إلى الأهلي بعد انتهاء إعارته كانت على طلب من مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي كما أنه سوف يتم عقد جلسة ثلاثية بين يول و زيزو و عبد الحفيظ لحسم ملف اللاعبين المعارين و الراحلين الموسم المقبل .

الأهلي يستقر على خليفة جون أنطوي – اخبار الاهلي اليوم 

بعد أن أصبح جون أنطوي قاب قوسين أدنى من الرحيل من الانادي الأهلي ، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على بديل الغاني جون أنطوي و ذلك لتعويض الرحيل المنتظر للاعب الغاني .

هذا و قد استقر الجهاز الفني على اللاعب ايريك تراوري مهاجم نادي أسوان الصاعد مجدداً للدوري الممتاز و أدى بشكل جيد مع الكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق .

هذا و قد منح مارتن يول المسؤلين في النادي الأهلي منحهم الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع اللاعب البوركيني من أجل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء .

الأهلي يعرض ثلاثي الفريق الأول من أجل ثنائي الاسماعيلي – اخبار الاهلي اليوم 

نشرت صحيفة رياضية مصرية أن النادي الأهلي قد قرر عرض ثنائي الأهلي أحمد الشيخ و جون أنطوي على النادي الأسماعيلي و ذلك من أجل ضم كل من الحارس محمد عواد و المهاجم مروان محسن من الدراويش و معهم مبلغ ثلاثة ملايين جنيه .

هذا كما يبحث النادي الأهلي مع الظهير الأيمن باسم علي بشأن دخول اللاعب في الصفقة من أجل أن تصبح الصفقة بدون أي مبالغ مالية على النادي الأهلي و أن يرحل الثلاثي من أجل ضم ثنائي الدراويش.