اخر اخبار ريال مدريد اليوم 2-5-2016 : اخر اخبار ريال مدريد 2 مايو 2016 ريال مدريد يحسم ملف رحيل بيل

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر لكم فيها تفاصيل اخر اخبار ريال مدريد اليوم و كل ما كتب و نشر في الصحافة و كل ما يذاع في وسائل الاعلام في العالم الرياضي حول النادي الملكي كما نقدم لكم تحديث للأخبار على رأس الساعة على مدار اليوم لاضافة و تحديث الاخبار أولاً بأول فتابعونا .

عودة كريستيانو رونالدو تبث التفاؤل في معسكر ريال مدريد

عاد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى ما يعطي التفائل للاعبين و الجماهير و الجهاز الفني قبل خوض لقاء مانشستر سيتي في لقاء الاياب من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب البرنابيو ما يعطي الفريق دفعة معنوية قوية في المباراة بعد غياب اللاعب عن الفريق في لقاء دور الذهاب الاسبوع الماضي في دوري ابطال أوروبا .

هذا و قد نشرت صحيفة آس الاسبانية أن موقف رونالدو الأخير من المشاركة سوف يتحدد اليوم و نشرت مقالاً كتبت فيه :

“سيكون على الدون رونالدو اجتياز الاختبار النهائي لتحديد مدى تعافيه من الاصابة ، أحاسيس رونالدو جيدة جداً حتى الآن، و في مدريد متفائلون جدًا و مقتنعون بأن كريستيانو سوف يلعب يوم الاربعاء”.

و أضافت الصحييفة الاسبانية : “رغم أن رونالدو لم يلعب مباراة الذهاب من نصف النهائي في دوري الأبطال فقد أرسل رونالدو رسالة من التفاؤل لزملائه”.

و تابعت الصحيفة : “اليوم هذا التوقع يبدو أقرب إلى الواقع، بعد أربعة أيام من التعافي في جلسات عمل تصل إلى 10 ساعات، انضم كريستيانو أمس للتدريبات الجماعية مع زملائه في الفريق مرة أخرى “.

طبيب البرتغال يحذر كريستيانو رونالدو بتحذير شديد اللهجة

قام الطبيب نونو كامبوس طبيب منتخب البرتغال قام بتوجيه تحذير شديد اللهجة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و ذلك بعد تحامل الأخير على نفسه للحاق بمباراة مانشستر سيتي في لقاء الاياب في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و حذره من أن يكون ذلك سبب في غياب اللاعب عن المنتخب في يورو فرنسا المقبل .

هذا و قال كامبوس في تصريحه لصحيفة برتغالية قال خلالها :

“إذا كان رونالدو مصاباً بالفعل في أوتار الركبة، فإنه يحتاج للراحة من 18 إلى 21 يومًا”.

و أضاف كامبوس : “سيحتاج رونالدو من 12 لـ14 يوماً للشفاء تمامًا، و من 5 لـ7 أيام من أجل تعافي العضلات، وسيكون الوقت أقل إذ كان الأمر مجرد شد في العضلة”.

و اختتم كامبوس مهدداً رونالدو أنه إذا لعب رونالدو مباراة الاربعاء أمام السيتي فربما يتفاقم الوضع، و سوف يكون هناك خطرًا على مشاركته بكأس الأمم الأوروبية.

ريال مدريد يحسم ملف رحيل جاريث بيل – اخر اخبار ريال مدريد 

بعد التألق الملحوظ للويلزي جاريث بيل في النصف الثاني من الموسم بعد التعافي من الاصابة ، فقد لفت جاريث بيل الانظار إليه بعد الأداء الرائع الذي قدمه و الذي استطاع أن يقود ريال مدريد لفوزين هامين في الليجا مؤخراً بدون رونالدو و بنزيما ضلعي المثلث الهجومي رفقة بيل .

هذا و يقترب ريال مدريد من حسم ملف التجديد للاعب الويلزي حتى عام 2021 ليصنع بذلك صخرى تتحطم عليها آمال كل الفرق التي وضعت عينها على ضم اللاعب الويلزي من الفريق الاسباني .