بث مباراة الأهلى وروما الودية يوم 20/5/3016 على قناة أبو ظبى الرياضية – تعرف على موعد وتفاصيل المباراة

فازت قناة أبو ظبى الرياضية بحقوق بث مباراة الأهلى وروما الودية التى من المقرر ان تقام يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2016، ويستضيف المباراة ستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين بالإمارات العربية المتحدة، و من الجدير بالذكر ان ذلك الإستاد يضم مقاعد تكفى 25 مليون مشاهد من الجماهير.

حيث يلتقى فرق الأهلى المصرى وفريق روما فى هذة المبارة الودية على المرة الثالثة، حيث كانت المرة الأولى بالقاهرة عام 2002، وفاز الأهلى فى المباراة، والمرة الثانية فاز فيها روما عام 2008، وهذة المباراة ستكون اللقاء الودى الثالث بين الفريقين، ويضم فريق روما نجم الكرة المصرى محمد صلاح، كما يغيب عن تشكيلة الأهلى فى مباراة الأهلى وروما القادمة اللاعب رمضان صبحى، وذلك بسبب تواجدة حالياً فى منتخب الشباب بأوغندا.

وسوف تقوم شركة I.M.C.C الإماراتية بتحمل كافة نفقات المباراة، حيث انه من المقرر ان يحصل فريق النادى الأهلى على مبلغ قدرة 150 ألف دولار مقابل خوضة هذة المباراة الودية، فى حين أن فريق روما الإيطالى من المقرر انه يتقاضى مبلغ قدرة 500 ألف يورو.

موعد مباراة الأهلى وروما 20 مايو 2016

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 20/5/2016، فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم طرح تذاكر مشاهدة المباراة بدءا من يوم 3 مايو من خلال موقع  TicketMaster.ae.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وروما

  • مجموعة قنوات أبو ظبى الرياضية.
  • قناة دبى الرياضية.
  • قناة النيل للرياضة.