اخر اخبار برشلونة اليوم 3-5-2016 : جاتوزو يهاجم الدوري الايطالي بسبب برشلونة و برشلونة يضع خط الدفاع أولوية أولى في الصيف المقبل

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من أهم و آخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2016 و نقدم لكم تقرير كامل مفصل حول اخر اخبار برشلونة و كل ما يقال في وسائل الاعلام الرياضية و التصريحات العالمية حول نادي برشلونة و تغطية لكل ما يكتب في جرائد و الصحافة الرياضية حول اخبار برشلونة اليوم كما نخصص جزءً من المقال حول تحركات برشلونة لحسم صفقات الصيف المقبل مبكراً فتابعونا .

جينارو جاتوزو ينتقد استنساخ خطط جوارديولا

انتقدر جينارو جاتوسو نجمنادي ايه سي ميلان الايطالي و منتخب ايطالياً سابقاص و المتوج بكأس العالم مع الآدزوري انتقد مدربي الدوري الايطالي الذين ” يستنسخون ” تجربة و طريقة لعب الاسباني بيب جوارديولا مع فريق برشلونة في الدوري الايطالي و طالب بوقف هذا تماماً .

جاء ذلك في تصريحات صحفية للاعب الايطالي لصحيفة ” لا جا زيتا ديلو سبورت ” و التي قال فيها في تصريحاته :

“برشلونة و جوارديولا خلفا وحوشًا في النوادي و على صعيد المدربين”.
و أضاف جاتوزو : ” في النهاية عملية الاستنساخ تكون مشوهة بعض الشيء، و نحن في الكالتشيو الايطالي نعاني من ذلك بسبب تخلينا عن ثقافتنا الدفاعية”.
و اختتم وحش خط الوسط السابق متسائلاً : “نحن بحاجة إلى التغيير، ماذا عن طريقة كل من جوزيه مورينيو ودييجو سيميوني في كرة القدم؟ “.

3 مدافعين يشكلون أولوية لبرشلونة الصيف المقبل

قبل أسابيع قليلة من فتح باب الانتقالات الصيفية يونيو 2016 و التي سوف يسعى من خلالها نادي برشلونة الاسباني لتدعيم خط الدفاع نظراً للأخطاء العديدة التي ارتكبها المدافعون في الفريق هذا الموسم و لتعويض الرحيل المنتظر لكل من توماس فيرمايلين و خافيير ماسكيرانو و لعدم القدرة على الاعتماد على ماتيو في الدفاع بشكل أساسي بسبب كبر سن اللاعب و بسبب تعدد أخطاؤه المتكررة في أغلب المرات التي يلعب فيها مدافعاً و تكلف برشلونة أهدافاً عديدة .

هذا و حسب ما نشرته صحيفة سبورت الاسبانية فإن نادي برشلونة يسعى لتدعيم خط الدفاع بثلاثة لاعبين وضعهم الفريق كأولوية أولى للتعاقد معهم و هم الثلاثي خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني و البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان و ايمريك لابورتي مدافع نادي اتلتيكو بلباو .

هذا و على صعيد اللاعب الفرنسي إيمريك لابورتي فإن برشلونة سوف يدخل في منافسة قوية جداً مع نادي مانشستر سيتي الذي يسعى هو الآخر لضم المدافع لصفوفه خاصةً أن تقارير عديدة قالت بأن اللاعب يقترب بشدة باللحاق بالاسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي الموسم المقبل .

أما عن البرازيلي ماركينيوس فإن المنافسة سوف تكون بين برشلونة و باريس بسبب رفض باريس سان جيرمان التفريط في المدافع الهداف الشاب للفريق الباريسي .

أما بالنسبة لخافي مارتينيز فيعد هو الأقرب للانتقال لبرشلونة الموسم المقبل و ذلك بسبب رحيل جوارديولا عن الفريق الموسم المقبل و هو الذي جلبه لبايرن ميونيخ بالاضافة لاقتراب انضمام ماتس هوميلز للنادي البافاري الموسم المقبل ما يجعل اللاعب يقترب بشدة من الانضمام بصفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل .

مهاجم ليون الشاب يغازل برشلونة و أتلتيكو مدريد

في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضم اللاعب الفرنسي الشاب ألكسندر لاكازيت مهاجم نادي ليون الفرنسي و لعل أبرزهم كل من برشلونة و اتلتيكو مدريد الاسبانيين ، نشرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية رد اللاعب على هذه التقارير قائلاً بأنه يحب لعب كرة القدم في اسبانيا و أن كل من برشلونة و اتلتيكو مدريد يقدمون أشياءً رائعة في عالم كرة القدم .