اخر اخبار الزمالك اليوم 3-5-2016 : تعرف على المدرب الاجنبي بديل ماكليش و سبب سحب الشارة من حازم إمام

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم و نقدم لكم فيها وصف تفصيلي لأهم و أخر اخبار الزمالك العاجلة اليوم و لعلها سوف تكون منصب حول خليفة ماكليش في الزمالك بعد قرار فسخ التعاقد مع المدرب الاسكتلندي و أزمة حازم إمام مع الفريق التي نتج عنها عقوبة اللاعب مادياً و سحب شارة القيادة من اللاعب بناءً على قرار مجلس الإدارة و غيرها من الأخبار فتابعونا .

الزمالك يسحب الشارة من حازم إمام

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري سحب شارة القيادة من اللاعب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض و ذلك بسبب مشاجرة وقعت بينه و بين محمد حلمي المدرب العام و القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و ذلك خلال المران الأخير للفريق الأبيضض قبل مواجهة نادي طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري .

هذا و قد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سحب شارة القيادة من اللاعب الشاب و تغريمه مالياً كما تم إحالة اللاعب للتحقيق معه في الواقعة التي حدثت منه خلال المران .

هذا و كان حازم إمام كان قد طلب عدم الانضمام للفريق في مباراة طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز ما أثار الأزمة بينه و بين محمد حلمي في المران الأخير قبل اللقاء .

هذا و تعليقاً منه على العقوبة الموقعة عليه قال حازم إمام بأنه لن يتم إعلان اللاعب رسمياً بهذا القرار و أنه في حال توقيع هذه العقوبة عليه فإنها سوف تكون قاسية بالمرة على اللاعب و سوف يطالب باللجوء إلى اللائحة .

ماكليش : تمنيت تحقيق البطولات مع الزمالك و حزين لفسخ التعاقد مع الزمالك

بعد أن تم فسخ العقد مع المدرب الاسكتلندي أليكس ماكليش ظهر يوم أمس الاثنين ، صرح الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني السابق لنادي الزمالك صرح بأنه حزين لاستعجال قرار مجلس الادارة فسخ التعاقد مع المدير الفني للفريق و أنه تمنى الاستمرار مع الفريق و تحقيق البطولات التي جاء من أجلها إلى مصر .

هذا و صرح ماكليش لأحد المقربين لديه بأنه تمنى البقاء في صفوف نادي الزمالك إلا أن الإدارة اتخذت قرارها برحيل المدرب الاسكتلندي عن الفريق و قال بأن السبب الرئيسي وراء تذبذب المستوى للفريق تحت يديه هو تدخل مجلس الادارة في القرارات الفنية للمدير الفني في الفريق و كذلك سوء تنظيم مباريات الدوري المصري من قبل اللجنة المنظمة للبطولة .

هذا و قد تم فسخ عقد المدير الفني الاسكتلندي أليكس ماكليش مع الفريق بالتراضي بعد أن تم الاتفاق على راتب شهر و نسبة 30 % من قيمة الشرط الجزائي المقدرة بثلاثة أشهر من راتب المدير الفني مع الفريق .

الزمالك يكشف ملامح المدير الفني الجديد بديل ماكليش 

بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالتخلي عن المدير الفني الاسكتلندي أليكس ماكليش و فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين و حصول الاسكتلندي على مبلغ 60 ألف يورو ، وضع مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من الشروط الواجب توافرها في المدير الفني القادم لنادي الزمالك .

هذا و قد استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على ثلاثة شروط أساسية يجب توافرها في المدرب ” الأجنبي ” القادم للفريق الأبيض من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

و عن الشروط الثلاثة فقد حدد مجلس ادارة نادي الزمالك أن يكون المدير الفني الجديد القادم لنادي الزمالك أجنبياً و أن يكون برازيلي الجنسية أو أرجنتيني و عدم استقطاب أي مدرب برتغالي مرة أخرى للفريق و ذلك على خفية واقعتي كل من فيريرا و باتشيكو .