أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان الايراني Al Ittihad vs Sepahan في دوري أبطال آسيا

بطاقة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان الايراني Al Ittihad vs Sepahan في دوري أبطال آسيا.

  • المناسبة : الجولة الخامسة من دورى المجموعات بطولة دورى ابطال اسيا.
  • طرفى اللقاء: الاتحاد السعودى وسباهان اصفهان الايرانى.
  • توقيت مباراة الاهلى وسباهان اصفهان الايرانى :الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
  • ملعب المباراة : ارضية  ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط عاصمة.
  • القنوات الناقلة للمباراة :قناة بي أن سبورت HD8.

معلق المباراة : فهد العتيبى.

مدرب سباهان الإيراني: اللعب النظيف يدفعنا للفوز على الاتحاد

شدد المدير الفني لسباهان أصفهان الإيراني قاسم زاغي نجاد على أن فريقه سيلعب من أجل الفوز أمام الاتحاد السعودي، في مباراة الفريقين غداً الاربعاء، في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك على الرغم من انعدام فرص الفريق في التأهل.وقال نجاد في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “نلعب من أجل شرف النادي واللعب النظيف.. حظوظ الفرق الأخرى متعلقة بنتيجة هذه المباراة، الأمر الذي يعطينا الدافع لتقديم كل ما لدينا”.
أضاف: “الموسم كان صعبًا على سباهان، ولكن نتيجة الذهاب لا تعبر عن مستوى الفريق، وهذا ما سنحاول إثباته غدًا”.من جانبه، قال شهاب كردان حارس مرمى سباهان، الذي لم يشارك في مباراة الذهاب، خلال المؤتمر: “الفريق واجه العديد من المتاعب هذه السنة، ولكنه وضعها خلف ظهره، وما حدث في الذهاب أمام الاتحاد (الخسارة 4 -0) لا يعبر عن مستوى فريقنا”.اختتم حديثه بالقول: “إذا خسرنا تأهلنا في مباراة الذهاب، فعلينا أن نفوز اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى