اخر اخبار الاهلي اليوم 4-5-2016 : تعرف على تشكيل الاهلي الرسمي ضد نادي حرس الحدود اليوم

لكل عشاق و محبي النادي الأهلي ننشر لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اهم و اخر اخبار النادي الاهلي اليوم قبل مباراة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز و ننشر لكم تفاصيل التشكيل الرسمي للفريق خلال المباراة و تعرف على بديل رمضان صبحي الموقوف في لقاء اليوم و اخبار أكثر فتابعونا .

تعرف على قائمة و تشكيل النادي الأهلي اليوم أمام حرس الحدود  – اخر اخبار الاهلي اليوم 

يخوض اليمو النادي الأهلي المصري مباراته في الدوري المصري الممتاز ضد نادي حرس الحدود في إطار لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة و العشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015-2016 و الذي يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز .

هذا و قد استدعي الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي استدعي سبعة و عشرين لاعب لخوض معسكر الفريق لمبارتي حرس الحدود المتتاليتين في الاسكندرية في الدوري المصري اليوم ثم في كأس مصر السبت المقبل و قد ضمت القائمة كلاً من :

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض.
  • خط الدفاع :  صبري رحيل، حسين السيد، سعد الدين سمير، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد نجيب، محمد هاني، باسم علي، أحمد فتحي.
  • خط الوسط : حسام غالي، حسام عاشور، صالح جمعة، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد الشيخ، رمضان صبحي،أحمد ربيع الشيخ، أحمد حمدي، مؤمن زكريا.
  • خط الهجوم : ماليك إيفونا، جون أنطوي، عمرو جمال، عماد متعب.

هذا و عن تشكيل اللقاء فمن المتوقع أن يقوم مارتن يول بخوض اللقاء بنفس التشكيل الأساسي الذي ثبت عليه النادي الأهلي و لكن مع بعض التغييرات لاراحة بعض النجوم و اعطاء الفرصة لمن لم يلعب طويلاً و كذلك سوف يضطر يول لبعض التغييرات في بعض المراكز بسبب الغياب للايقاف و هم احمد حجازي و صبري رحيل و رمضان صبحي الغائبين عن لقاء اليوم للايقاف و عن التشكيل الاساسي المتوقع فسوف يكون كالآتي  :

شريف اكرامي و احمد فتحي و رامي ربيعة و سعد الدين سمير و حسين السيد و عمرو السولية  و حسام غالي و عبد الله السعيد و مؤمن زكريا و وليد سليمان و ماليك ايفونا .

هذا و يذكر أن عقوبة رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر سوف تنتهي عقب لقاء اليوم في الدوري و سوف يكون اللاعب متاحاً لخوض مباراة كأس مصر أمام حرس الحدود يوم السبت المقبل في الاسكندرية .

مندوب من ستوك سيتي يراقب رمضان صبحي من الملعب 

بعد المستوى اللافت للجميع الذي يقدمه اللاعب رمضان صبحي سواء على مستوى الفريق أو مستوى المنتخب الوطني و الذي لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية و كثر الكلام عن عروض اختراف لرمضان صبحي في الصيف المقبل من أندية أوروبية عديدة كان أبرزها نادي ميلان و روما من ايطاليا و الارسنال من انجلترا و بازل من سويسرا و الآن ينضم إلى ذلك نادي ستوك سيتي الانجليزي .

هذا و قد صرح أحد المصادر المقربة للاعب الشاب بأن نادي ستوك سيتي سوف يرسل مندوب له للقاهرة لمتابعة اللاعب من داخل الملعب لارسال الرؤية واضحة عن اللاعب لنادي ستوك سيتي الذي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب فرق البريميرليج .