اخر اخبار الزمالك اليوم 4-5-2016 : تعرف على منصب المدير الفني الجديد في الزمالك رسمياً

اخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 4-5-2016 من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اهم و اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم و لعل أبرزها منصب على منصب المدير الفني الجديد و الذي أصبح السؤال الذي يشغل عشاق و محبي النادي الأبيض في الفترة الأخيرة بعد الاطاحة بالاسكتلندي اليكس ماكليش من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك .

الكشف عن المدير الفني الحالي لنادي الزمالك بعد الاطاحة بماكليش

بعد أن تم الاعلان رسمياً عن فسخ العقد بالتراضي بين كل من ادارة نادي الزمالك و الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سابقاً ، و بناءً عليه فقد خرج ماكليش من الجهاز الفني الذي خاض مباراة طلائع الجيش بالأمس في الدوري المصري الممتاز .

هذا و طبقاً لورقة ” سكور شيت ” الخاصة بالفريق في مباراة طلائع الجيش فلم يتم ذكر وقتها اسم المدير الفني و لكن تم الاكتفاء بكلمة رئيس الجهاز الفني و الذي تولى منصبه اسماعيل يوسف و معه في منصب مدرب عام كل من محمد صلاح و محمد حلمي و تم وضع العندليب عبد الحليم علي في منصب مدرب مساعد و جمال عبد الحميد في منصب مدير الكرة و ذلك لتفادي الوقوع في أي شاكله مع ماكليش يستغلها للحصول على الشرط الجزائي كاملاً .

هذا أما عن رواتب الجهاز الفني الحالي لنادي الزمالك فقد تبين أن منصب المدير الفني يتولاه في الجهاز الفني الحالي لنادي الزمالك محمد حلمي حيث يتقاضى راتب 45 ألف جنيه شهرياً يليه كل من اسماعيل يوسف و محمد صلاح و جمال عبد الحميد راتب 35 الف جنيه بينما يتقاضي العندليب راتب 25 الف جنيه .

اسماعيل يوسف : الثلاث نقاط أهم من أي شيء و لا نشغل بالنا بالـ ” تفاهات ” .

صرح اسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك صرح عقب مباراة الفريق بلأمس ضد نادي طلائع الجيش بأنه سعيد للغايو لعودة الروح مرة أخرى للاعبي الفريق و الانتصارات مرة أخرى و ذلك بعد تحقيق الفوز على نادي طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز .

هذا و قد قال تيجانا في تصريحاته ” الفوز في لقاء اليوم هو بداية جيدة لنا عقب التغييرات التي طرأت على مستوى الجهاز الفني و قدوم كل من محمد حلمي و جمال عبد الحميد و التى ساهمت فى عودة الروح للاعبينا اللذين ظهروا بستوى جيد “.

و واصل يوسف تصريحاته  “نسعى للوصول لأفضل أداء في الفترة القادمة و واثق من تطور الأداء للاعبين و الفريق فى اللقاءات القادمة “.

و اختتم تيجانا تصريحاته معرباً عن أندهاشه من الشائعات التى يتم ترويجها حول وجود خلافات بين أعضاء الجهاز الفنى الحالي مؤكداً أنهم كأبناء للنادى لايشغلو بالهم أبداً بمثل هذه التفاهات و هم حريصون كل الحرص على التعاون للعمل على عودة الفريق لطريق الانتصارات من جديد .