اخر اخبار ريال مدريد اليوم 4-5-2016 : ضربة موجعة لريال مدريد قبل مباراة مانشستر سيتي – تعرف على اصابة ثنائي لاعبي ريال مدريد

عشاق نادي ريال مدريد الاسباني ننشر لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم 4-5-2016 و التي نهتم فيها بتفاصيل أخبار الفريق قبل مباراة مانشستر سيتي اليوم في اياب دور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا و الذي سوف يقام على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد مساء اليوم .

تعرف على تصريحات زين الدين زيدان قبل لقاء مانسشتر سيتي و غياب كل من بنزيما و كاسميرو

خلال المؤتمر الصحفي للقاء ريال مدريد ضد نادي مانشستر سيتي اليوم في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، أعلن زين الدين زيدان في تصريحاته عن المتاحين للعب المباراة و الغيابات داخل الفريق و ذلك بعد أن أعلن رسمياً عن عودة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق مرة أخرى و لكن سوف يغيب كل من كريم بنزيما و كاسميرو .

هذا و قال زين الدين زيدان في تصريحاته : رونالدو الآن بخير ، هو جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباراة ، و لكن هذا ليس نفس الوضع بالنسبة للفرنسي كريم بنزيما و كاسيميرو.”

” بنزيما سوف يخضع لآشعة رنين مغناطيسي من أجل الإطمئنان أكثر على حالته ، و لن يلعب غدًا لأنه لا يمكننا المخاطرة به. ”

” أما عن كاسيميرو فهو يعاني من بعض التورم في أصابع القدم و لن نخاطر به أيضًا ، فنحن نملك لاعبين ممتازين في قائمة الفريق قادرة على الظهور بشكل جيد لا يجعلنا نشعر بالغيابات و نحن لا نتأثر بغياب لاعب أو اثنين عن الفريق .”

أما رده على إحتمالية الخروج من دوري أبطال أوروبا : ” حسنًا ، لو حدث ذلك ستكون كارثة بكل المقاييس ، دائمًا ما أقول للاعبين أننا لم نفز بشيء بعد هذا الموسم لكن أمامنا فرصة كبرى و هي التتويج بالبطولة الحادية عشر في دوري أبطال أوروبا و نحن لا زلنا في الصراع على لقب الدوري ، و سنفعل كل ما يمكننا من أجل التأهل للمباراة النهائية.

و عن سؤاله عن فوز ليستر سيتي بالدوري الانجليزي الممتاز : ” لا يوجد معجزات في كرة القدم ، لقد كانوا فريقًا رائعًا ، و قدموا موسماً مذهلاً تحت قيادة رانييري .

” أنا سعيد من أجله ومن أجل جماهير ليستر سيتي فهي المرة الأولى التي يتوج فيها فريقهم بلقب الدوري وقد جاء عن جدارة و إستحقاق ” .

أما عن مهاجم خصم اليوم الارجنتيني سيرجيو أجويرو : ” أنا أحترم جميع لاعبي مانشستر سيتي ، بالطبع أعلم خطورة أجويرو جيدًا فهو واحد من أفضل المهاجمين في العالم و لكنني لن أوليه إهتماما أكثر من بقية لاعبي مانشستر سيتي “.

و عن مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون والتي خسرها السيتي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين : ” نعم شاهدت المباراة بالأمس ، و لكن مباراة الغد في دوري الأبطال ستكون مختلفة تمامًا و لها حسابات خاصة“.