اخر اخبار برشلونة اليوم 4-5-2016 : تغطية لاهم و اخر اخبار برشلونة الآن الاربعاء 4 مايو 2016

لكل عشاق نادي برشلونة الاسباني بطل العالم نقدم لكم في هذا المقال نشرة مفصلة حول اخر اخبار برشلونة اليوم 4-5-2016 و التي نقدم لكم فيها بياناً مفصلاً حول ما نشر و كتب في الصحافة العالمية حول فريق برشلونة من اخبار و التقارير الرياضية و لعل أبرزها سوف يكون منصباً على تحركات البيع و الشراء لفريق برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل و التي يرغب فيها برشلونة بتدعيم خط الدفاع نظراً للرحيل المنتظر لكل من فيرمايلين و ماسكيرانو .

واصل نادي برشلونة الاسباني التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم لويس انريكي المدير الفني للفريق و ذلك بسبب توقف بطولة الدوري الاسباني و خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا ما يجعلهم في راحة من المباريات حتى الأسبوع المقبل .

هذا و قد عاد اللاعبون للتدريبات الجماعية مرة أخرى و لم يتم الضغط على اللاعبين بدنياً في التدريبات و اكتفى انريكي ببعض التمرينات الخفيفة للاعبين لعدم اجهادهم أكثر من اللازم خاصةً أن برشلونة سوف يخوض لقاء يوم الأحد في ديربي كتالونيا امام اسبانيول في الجولة السابعة و الثلاثين من الليجا الاسبانية قبل الجولة النهائية في الليجا و التي يسعى برشلونة لحسم اللقاء للابقاء على حظوظه الأوفر حظاً في التتويج بالليجا و عدم السماح لأي مفاجآت تحدث في الرمق الأخير من البطولة .

الاندية الكبرى ترغب بتدعيم صفوفها بلاعبى برشلونة :

على الرغم من اعلان اللاعب عن بقائه في صفوف برشلونة الموسم المقبل إلا أن هذا لم يمنع نادي باريس سان جيرمان عن الاعلان عن رغبته في ضم اللاعب الاسباني سيرجيو بوسكيتس لصفوف الفريق الصيف المقبل مستغلين عدم تجديد ادارة النادي العقد مع اللاعب على الرغم من عدة وعود للاعب للتجديد إلا أن هذا الأمر لم يحدث حتى الان .

هذا و يلي بوسكيتس الارجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي اقترب من الرحيل بشده هو الآخر و ذلك بعد العروض الضخمة التي تنصب على اللاعب من أندية أوروبية كبيرة و لعل أبرزها نادي اليوفنتوس بطل الدوري الايطالي بجانب أندية الارسنال و مانشستر يونايتد من انجلترا و بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني .

أما عن نادي فالنسيا فيرغب هو الآخر في تدعيم صفوفه بلاعب برشلونة الشاب خليلوفيتش و الذي قد بدأ بالفعل نادي فالنسيا اتصالاته و مفاوضاته المكثفة مع النادي الكتالوني من أجل ضم اللاعب الشاب من صفوف نادي برشلونة الاسباني إلى خفافيش فالنسيا .

هذا و قد قدرت العديد من الصحف الرياضية صفقة اللاعب المعار لسبورتنج خيخون إلى نجو 10 مليون يورو و قد تكون الصفقة سهلة لفالنسيا في ظل عدم حاجة الفريق الكتالوني للاعب الشاب الموسم المقبل .