أخبار الرياضة

جدول مباريات اليوم و مواعيد مباريات اليوم الخميس 5-5-2016 الدوري الاوروبي و كأس الليبرتادوريس و جميع البطولات الخميس 5 مايو 2016

ننشر لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد و توقيت جميع مباريات اليوم الخميس الموافق الخامس من مايو لعام 2016 .

موعد مباريات الدوري الأوروبي 

ليفربول الانجليزي و فياريال الاسباني

يحل اليوم الخميس 5-5-2016 نادي فياريال الاسباني ضيفاً ثقيلاً على نادي ليفربول الانجليزي في لقاء الاياب من دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي و التي انتهت مباراة الذهاب من الدور ذاته بفوز فياريال بهدف نظيف في الثواني الأخيرة من المباراة .
و يسعى الفريقان لتحقيق الفوز اليوم و التأهل للنهائي حيث يحتاج نادي فياريال الاسباني لأي تعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط بنتيجة أكبر من 1-صفر أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل للنهائي أما عن نادي ليفربول فيحتاج للفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل و لا شيء غير ذلك إلا في حال انتهاء الوقت الأصلي و الأشواط الاضافية بفوز ليفربول بهدف نظيف وقتها يحتكم الفريقان لركلات الترجيح .
هذا و سوف يلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة و خمس دقائق مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و القدس و بغداد و صنعاء الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي .
هذا و سوف ينقل اللقاء على قناة Bein Sports 2 HD –  .

اشبيلية الاسباني و شاختار دونتسك الأوكراني

في نصف النهائي الآخر يلتقي اليوم نادي اشبيلية الاسباني مع ضيفه نادي شاختار دونتسك الاوكراني في لقاء الاياب من دور نصف النهائي الذي انتهى لقاء الذهاب منه في اوكرانيا بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .
هذا و يحتاج اشبيلية للفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبياً أو بهدف لكل فريق للتأهل للنهائي أما شاختار فيحتاج للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من هدفين لكل فريق .
هذا و سوف يلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة و خمس دقائق مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة و خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و القدس و بغداد و صنعاء الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي .
هذا و سوف ينقل اللقاء على قناة Bein Sports 2 HD –  .

كأس الليبرتادوريس 

 
تقام اليوم أربعة لقائات من دور الستة عشر من بطولة كأس الليبرتادوريس و الأربعة مباريات هي كالآتي :
المباراة الأولى تجمع بين ريفر بليت الارجنتيني مع نادي اندبيندنتي ديل فال الاكوادوري و تقام في تمام الساعة الثانية عشر و الربع صباحاً بتوقيت القاهرة .
المباراة الثانية تجمع بين تولوكا المكسيكي و ساو باولو البرازيلي و تقام في تمام الساعة الثانية عشر و الربع صباحاً بتوقيت القاهرة .
المباراة الثالثة تجمع بين كورنثيانز البرازيلي مع ناسيونال الاوروجوياني و يقام اللقاء في تمام الساعة الثانية و الربع صباحاً بتوقيت القاهرة .
المباراة الرابعة تجمع بين اتلتيكو مينيرو البرازيلي مع ريسينج كلوب الارجنتيني في تمام الساعة الثانية و الربع صباحاً بتوقيت القاهرة .

دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

تقام اليوم مجموعة من مباريات الجولة السادسة و العشرين من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد و تقام اليوم سبعة مباريات سوف تنطلق جميعها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و المباريات السبع هي :
المباراة الأولى : الرائد ضد الشباب
المباراة الثانية : القادسية ضد النصر
المباراة الثالثة : الفتح ضد التعاون
المباراة الرابعة : الخليج ضد الاتحاد
المباراة الخامسة : هجر ضد الأهلي
المباراة السادسة : أحد ضد الهلال
المباراة السابعة : العروبة و الفيصلي
هذا و تابعونا باستمرار على موقع مصر 365 لمعرفة جدول و توقيت المباريات يومياً فقط ابحث في جوجل باستخدام عباراة ” جدول مباريات اليوم – مصر 365 ” و سوف تظهر لك في النتائج جدول مباريات اليوم من موقعنا موقع مصر 365 لأهم و أقوى البطولات العربية و العالمية .
هذا و لمشاهدة المباريات لايف اون لاين سواء من الجوال أو من أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب فقط ابحث في جوجل باستخدام عباراة ” مشاهدة مباراة ( و ادخل اسم فريقي اللقاء ) – مصر 365 ” و سوف يظهر لك روابط المشاهدة للقاء بسرعة عالية و جودة عالية لجميع سرعات النت بدون تقطيع أو اعلانات و نتمنى لكم طيب المشاهدة و الاستمتاع .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى