عاجل: اخبار الاهلي الآن 5-5-2016 : تعرف على قرار النادي الأهلي على غالي بعد الطرد و مرتضى يهاجم يول
مرتضى منصور

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 5 مايو من موقع مصر 365 و التي سوف يكون الاهتمام الاكبر بها هو عن قرار يول نحو اللاعبين المعارين و الحاليين و قرار النادي الأهلي على حسام غالي بعد الطرد أمام حرس الحدود .

يول يقرر رحيل هذا اللاعب عن الأهلي

قرر الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللأهلي قرر دخول اللاعب الشاب أحمد حمدي ضمن كتيبة اللاعبين الراحلين عن الفريق في الميركاتو المقبل سواء للخروج المباشر أو للدخول في صفقات تبادلية أو الخروج على سبيل الاعارة .

هذا و قد رحب الهولندي مارتن يول رحب بدخول اللاعب ضمن اللاعبين الخارجين للاعارة لاعطائه فرصة أفضل لللعب و اكتساب خبرة أفضل و أكبر في ظل صعوبة حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق حالياً في ظل ثبات تشكيل النادي الاهلي على عدد معين من اللاعبين و امتلاء الفريق بعدد كبير من اللاعبين النجوم ما يجعل فرصة حمدي صعبة للحصول على مكان في التشكيل .

يذكر أن أحمد حمدي كان قد شارك و دخل في تشكيل الاهلي الاساسي في فترة تولي البرتغالي جوزيه بيسيرو للنادي الأهلي و شهدت خوض اللاعب الشاب لعدد من المباريات إلا أنه قد خرج من حسابات يول في الفترة الأخيرة .

مرتضى منصور : مارتن يول أسوأ مدرب في مصر

خرج كعادته مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك خرج بتصريح غريب و مثير كالعادة ليصف مارتن يول بأنه أسوأ مدرب في مصر على الرغم من تصدره للدوري الممتاز و ابتعاده عن أقرب منافسيه بفارق أحد عشر نقطة .

جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية لمرتضى تحدث فيها عن أزمة الزمالك الأخيرة مع ماكليش و قال خلالها مرتضى منصور : “أسوأ اثنين مدربين في مصر هما المدير الفني للأهلي مارتن يول، والمدير الفني السابق للزمالك أليكس ماكليش”.

عبد الحفيظ ينتقد اختيارات المنتخب ويؤكد : سنطبق اللائحة على غالي

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الاهلي برباعية بيضاء على حرس الحدود في الدوري المصري يوم الأربعاء بالأمس كما أكد على أن المباراة كانت مليئة بالحذر و لكن خبرات لاعبي النادي الأهلي حسمت المباراة لصالح الفريق .

هذا كما انتقد بشدة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي انتقد بشدة قرارات المنتخب الوطني في اختيارات اللاعبين في الفترة الأخيرة .

جاء ذلك بعد أن تم استدعاء اللاعب رمضان صبحي لمنتخب الناشئين الذي يتعارض مع مباراة الفريق مع روما في العين .

هذا و أكد عبد الحفيظ على أنه يجب الحفاظ على اللاعب حيث أنه ليس من المعقول على الاطلاق أن يشارك اللاعب مع الفريق و مع منتخبات الناشئين و الاوليمبي و الأول و هو في سن الثامنة عشر فقط فإن هذا سوف يرهق اللاعب كثيراً .

أما عن طرد حسام غالي فقد أكد عبد الحفيظ على أنه سوف يتم تطبيق اللائحة على اللاعب لأننا في وقت صعب يجب التركيز في كل دقيقة و أن الأهلي يملك على الدكة لاعبين في نفس الخبرة و الأداء .