اخبار ريال مدريد اليوم 6-5-2016 : رقم قياسي جديد في دوري الابطال بعد تأهل مدريد و تصريحات اللاعبين بعد انتهاء المباراة و

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5 مايو 2016 من موقع مصر 365 و التي سوف تكون بالطبع منصبة على مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و تأهل ريال مدريد ليلاقي جراه اتلتيكو مدريد في إعادة لنهائي موسم 2013-2014 و الذي حسمه ريال مدريد برباعية مقابل هدف ليتوج فيها ريال مدريد بالبطولة العاشرة في دوري أبطال أوروبا..

كريستيانو رونالدو: وصولنا لنهائي دوري الأبطال كان عادلا

احتفل لاعبو ريال مدريد بوصول الفريق لمباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و ذلك بعد الفوز في لقاء الاياب على مانشستر سيتي في نصف النهائي بهدف نظيف بعد أن انتهى لقاء الذهاب في مانشستر بالتعادل السلبي .

هذا و صرح الدون البرتغالي نجم نادي ريال مدريد و قائد منتخب البرتغال صرح قائلاً :

“نحن سعداء لأننا وصلنا إلى النهائي وهذا شيء مميز”

هذا و وصف رونالدو تأهل فريق ريال مدريد للنهائي هو النتيجة العادلة لأن ريال مدريد كان الأفضل في المبارتين قائلاً :

“لقد قمنا بعمل جيد للغاية و وصلنا إلى النهائي بكفائة عالية ، كنا ندرك أنه يجب أن نسجل لحسم المباراة دون ركلات الترجيح ، في مباراة الذهاب كنا نستحق أن نحرز هدفاً، أعتقد أننا كنا الأفضل و أصبحنا في النهائي بعدالة كبيرة “.

و أضاف رونالدو العائد من الاصابة متحدثاً عن ذلك :

“لم أشارك في أي مباريات طوال 15 يوما ولكن الناس تنسى أنني تعافيت سريعا، أنا مجهد ولكنني سعيد للغاية، لم تتجدد إصابتي”.
و اختتم رونالدو تصريحاته قائلاً “إنها مباراة نهائية، نسب الفوز لأي من الفريقين تبلغ 50%، وكوننا فريقان من نفس الدوري فهذا يوضح تماماً مدى جودة المسابقة” .

أما عن زيدان فقال رونالدو  ” إن زيدان يقوم بعمل جيد جداً مع الفريق ، إنه يساعدنا و نحن نساعده، أنا معجب به كمدرب و كذلك على المستوى الشخصي أيضا، أرغب في أن يستمر، إنه شخص متواضع وهذا يجعل الأمور أكثر سهولة، أنا سعيد للغاية”.

كارفاخال: زيدان سر نجاحنا

صرح داني كارفخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد صرح عن فرحته الشديدة بوصوله للمرة الثانية لنهائي دوري أبطال أوروبا خلال ثلاثة أعوام مع ريال مدريد .

جاء ذلك في تصريحات اللاعب عقب المباراة و التي قال فيها :

“صراحة مرت لحظات شعرنا فيها أننا لا نستطيع أن نكون بنفس القدرة التي أظهرناها اليوم. استطاع زيدان أن يجعل الفريق متحدا وأن نسير جميعا في نفس الاتجاه. إنه سر النجاح”.

“أنا شخصيا سعيد للغاية لمساعدة فريقي على الوصول إلى ميلانو. شعرنا بسعادة غامرة لأننا شهدنا موسما صعبا”.
و رداً على تصريحات بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الذي قال فيها بأن الحظ حالف ريال مدريد في التأهل رد كارفخال قائلاً  “لا أتفق معه على الاطلاق . و إذا نظرنا للقائي الذهاب في مانشستر والإياب في البرنابيو. كنا أكثر تفوقا على مستوى الفرص و نستحق الفوز”.

نهائي دوري الأبطال هو السادس بين فريقين من نفس الدولة

بعد تأهل كل من ريال مدريد و أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أصبح نهائي ميلان هو النهائي السادس الذي يجمع فريقين من نفس الدولة و نستعرض سوياً الخمس نهائيات الماضية و هي :

موسم 1999/2000 فاز ريال مدريد على فالنسيا بثلاثة أهداف دون مقابل

موسم 2002/2003 فاز ميلان على اليوفنتوس بركلات الترجيح 3-2

موسم 2007/2008 فاز مانشستر يونايتد على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5

موسم 2012/2013 فاز بايرن ميونيخ على بروسيا دورتموند 2-1

موسم 2013/2014 فاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد 4-1