اخبار الزمالك اليوم 6-5-2016 : رسمياً هذا اللاعب خارج الزمالك و الزمالك في انتظار فلوس عمر جابر لاتمام صفقات الصيف

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر لكم فيها اخر اخبار الزمالك الان الجمعة 6 مايو 2016 و التي سوف يكون النصيب الأكبر منها حول عمليات البيع و الشراء للفريق في الصيف المقبل و اخر استعدادات الفريق للمباراة المقبلة .

رسمياً عمر جابر يرحل من الزمالك إلى أوروبا 

بعد أن تمت المفاوضات من قبل بين نادي بازل السويسري و نادي الزمالك المصري بشأن ضم اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك المتوج مع الفريق ببطولتي الدوري المصري و كأس مصر الموسم الماضي ، نحج نادي بازل السويسري في ضم اللاعب من نادي الزمالك .

جاء ذلك بعد أن نشر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك و نجل مرتضى منصور رئيس النادي نشر صورة له تجمعه بمسؤلي الفريق السويسري و التي اكد من خلالها لانهاء صفقة اللاعب عمر جابر و كتب ” تم الاتفاق بين نادى الزمالك ونادى بازل السويسرى على انتقال كابتن نادى الزمالك اللاعب عمر جابر إلى بازل وسيتم استكمال الإجراءات التعاقدية إن شاء الله”.

هذا و انتهى بازل السويسري الصفقة مقابل مليون و 650 ألف يورو بجانب حصول نادي الزمالك على نسبة 15 % من عقد بيع اللاعب من بازل لأي نادي آخر كما سوف يتم اقامة مباراة ودية بين الفريقين .

الزمالك ينتظر فلوس عمر جابر لاتمام صفقات الصيف

بعد أن نجح الزمالك في اتمام صفقة اللاعب عمر جابر للانتقال إلى صفوف بازل السويسري الموسم المقبل في مقابل مليون و 650 ألف يورو أي ما يعادل حوالي خمسة عشر 15 مليون جنيه مصري ما يجعل خزينة النادي تنتعش قبل الدخول في صفقات الصيف المقبلة .

هذا و قد تمت صفقة بيع اللاعب رسمياً للنادي السويسري و لم يتبق سوى ارسال الموافقة النهائي من نادي الزمالك إلى نادي بازل السويسري و يتم بعدها ارسال العقود من جانب بازل إلى الزمالك للتوقيع و بعدها يصبح اللاعب رسمياً من ضمن صفوف فريق بازل السويسري .

هذا و يرغب الزمالك في استغلال أموال الصفقة في تجديد عقود لاعبيه بالاضافة إلى جلب صفقات الفريق في الصيف المقبل و يسعى الزمالك لحسم ملف تجديد كل من باسم مرسي و حمادة طلبة و محمد أبو بجل بتجهيز مقدم عقد اللاعبين لاتمام التجديد لهم .

الزمالك يبدأ أولى مباريات بطولة الكؤوس الافريقية

يخوض اليوم نادي الزمالك أولى مباريات في بطولة الكؤوس الأفريقية لكرة اليد المقامة في المغرب .

هذا و يخوض اليوم الزمالك أولى مبارياته في البطولة امام نادي جي اس كي من جمهورية الكونغو الديموقراطية و يسعى الزمالك لمواصلة المشوار الناجح للفريق و ضمت قائمة أيمن صلاح المدير الفني للفريق ضمت كل من :

كريم هنداوى و هانى هشام و هشام الشبكى و حسن يسرى و محمد ممدوح هاشم و أحمد الأحمر و مصطفى تامر “دنجل” و خالد حسام و كريم أيمن و محمد محسن و محمد عبد السلام “ريشة” و عمر ياسين و أحمد جمال و إيهاب محسن و رامى يوسف و مصطفى السيد .