اخر اخبار برشلونة اليوم 7-5-2016 : اخر اخبار برشلونة و استعدادات الفريق قبل مباراة اسبانيول و اخبار صفقات برشلونة في الصيف المقبل

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها التغطية اليومية لاخبار النادي الكتالوني بطل العالم و ننشر لكم في هذا المقال اخر اخبار برشلونة السبت 7 مايو 2016 قبل مباراة اسبانيول في الجولة قبل الأخيرة من الليجا الاسبانية .

لماذا لم يشاهد ميسي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

على الرغم من أن كل انظار محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم قد اتجهت صوب ملعب سانتياجو برنابيو يوم الاربعاء الماضي لمتابعة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و التي شهدت تأهل ريال مدريد ، و على الرغم من أن العديد من نجوم الكرة إن لم يكن جميعهم يتابعون المباراة ، إلا أن الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لم يتابع اللقاء و اكتفى بمعرفة النتيجة عقب انتهاء المباراة .

كانت صحيفة سبورت الكتالونية كانت قد كتبت خبراً بأن ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لم يتابع مباراة الفريق في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي لأنه كان يعلم بتأهل ريال مدريد إلى النهائي بكل سهولة و هو لا يريد أن يرى رجال زيدان يتأهلون لنهائي ميلان 2016 .

هذا و على الرغم من أن ليونيل ميسي تربطه علاقة قوية مع المهاجم سيرجيو أجويرو زميله في المنتخب و مهاجم نادي مانشستر سيتي إلا أن ميسي لم يشاهد المباراة بل فضل قضاء وقت مع أسرته و اكتفى بمعرفة النتيجة و كيفية سير اللقاء فقط بعد انتهائه .

هذا و يعد تأهل نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لنادي برشلونة يعد تأهله لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يعد ضربة موجعة للاعب الأرجنتيني فعلى المستوى الجماعي و مستوى الفريق فإن تأهل ريال مدريد هو بالطبع أمر محزن لكل عشاق نادي برشلونة أما على الصعيد الشخصي فإن تأهل رونالدو مع ريال مدريد قد يكون عقبة في تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه خاصةً أن ميسي قد ابتعد عن الحذاء الذهبي بسبب الاصابة و أصبحت المنافسة بين رونالدو و سواريز .

أرسنال يسعى لضم هدفه السابق من برشلونة

في ظل سعي الفرنسي آرسين فينجر لتدعيم خط وسط فريق نادي آرسنال الانجليزي فإن تقارير رياضية قد ربطت الارسنال باللاعب أردا توران لاعب خط وسط برشلونة و الذي يمر بفترة سيئة مع الفريق هذا الموسم .

جاء ذلك حسب ما ذكر موقع توك سبورت الذي كتب بأن آرسين فينجر مهتم بشدة بضم اللاعب التركي أردا توران لاعب خط وسط برشلونة و الذي قدم مستوى سيئ مع الفريق في المباريات التي خاضها هذا الموسم مع النادي الكتالوني .

يذكر أن برشلونة قد ضم اللاعب التركي من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل مبلغ أربعين مليون يورو في الصيف الماضي و بالطبع فإن برشلونة في حال الموافقة على بيع اللاعب التركي فلن يتخلى عن بيع اللاعب من دون أن يأتي له عرض بسعر مناسب يعوض الأموال التي تم دفعها في اللاعب إن لم يكن أكثر منها بكثير .

هذا و كانت عروض صينية قد جائت للاعب و قد اقترب من الرحيل مثل عدد من اللاعبين الكبار اللذين رحلوا للدوري الصيني هذا الموسم و لعل أبرزهم جيرفينيو و لافيتزي و لكن في حال وجود عرض رسمي من الارسنال فقد يعيد اللاعب التركي التفكير و يبدل وجهته لانجلترا بدلاً من الذهاب إلى الدوري الصيني .

حارس إسبانيول يدلي بتصريح ناري قبل مواجهة برشلونة

أدلى باو لوبيز حارس مرمى نادي اسبانيول أدلى بتصريح ناري قبل مواجهة نادي برشلونة يوم الأحد في الجولة السابعة و الثلاثين من الليجا الاسبانية في الجولة قبل الأخيرة من الليجا التي اشتد عليها الصراع بين برشلونة و اتلتيكو مدريد و ريال مدريد .

هذا و وفقاً لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن اللاعب قد صرح بأنه يريد أن يفوز بالليجا أحد قطبي مدينة مدريد لا يهم من هو و لكن الأهم أن يفوز بها فريق من مدريد .