اخر اخبار الاهلي اليوم 7-5-2016 : تحذيرات يول للاعبي الاهلي من مباراة دجلة و تعرف على موعد المباراة اليوم و تشكيل الاهلي لمباراة وادي دجلة

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 و التينقدم لكم فيها اخر استعدادات الكارد الأحمر قبل مباراة وادي دجلة اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز و نقدم لكم كذلك بيان مفصل حول موعد المباراة و الفريقين قبل اللقاء فتابعونا .

3 نصائح من يول للاعبي الأهلي قبل مواجهة وادي دجلة

اختتم يوم الجمعة النادي الأهلي اختتم تدريباته الأخيرة قبل مباراة وادي دجلة اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز لموسم 2015-2016 و الذي يتصدره النادي الأهلي بفارق أحد عشر نقطة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك و حامل اللقب .

هذا و يخوض النادي الأهلي لقاء الجولة السابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز أمام وادي دجلة على ملعب الجيش في مدينة برج العرب بالاسكندرية وسط أجواء من التفائل من مشجعي النادي الأهلي بمواصلة الفريق عورضة الممتازة و التي اختتمها بفوز عريض على حرس الحدود الاسبوع الماضي برباعية بيضاء وسط أداء مبهر من جميع اللاعبين و لعل أبرزهم مؤمن زكريا .

هذا و خلال التدربيات فقد حذر مارتن يول لاعبيه و أعطاهم ثلاثة نصائح مهمة أثناء التدريبات استعداداً لمباراة وادي دجلة و التي ظهرت ملامح تشكيلها في التدريبات و سوف نعرضها في آخر المقال .

كانت النصيحة الأوى من يول للاعبيه كانت لكل من لاعبي الارتكاز حسام عاشور و عمرو السولية و كانت بضرورة الضغط على الفرنسي المخضرم فلوران مالودا و عدم إعطائه أية فرص للتمريرات الأمامية البينية لأنه يملك من الخبرة و المهارة ما يمكنه من قلب الموازين في المباراة من خلال تمريراته السحرية و تسديداته المركزة على المرمى .

أما عن النصيحة الثانية فكانت بالتسديد من خارج منطقة الجزاء سواء من وضع الحركة أو الثابت و قد ركز خلالها يول على رباعي الخط الأمامي المكون من مؤمن زكري و عبد الله السعيد و رمضان صبحي العائد بعد انتهاء مدة الايقاف و ماليك ايفونا .

أما عن النصيحة الثالثة فكانت للاعبي الأظهرة أحمد فتحي و صبري رحيل اللذين أعطاهم يول نصيحة بضرورة اتقان العرضيات وسط دفاع نادي وادي دجلة و خصص لهم فترة لذلك خلال التدريبات و التي شهدت تألق من هذا الثنائي فيها ما يعطيهم دفعة معنوية كبيرة قبل خوض المباراة .

هذا و قد استقر مارتن يول على التشكيل الأساسي للمباراة و هو الذي ظهر خلال التدريبات و الذي تكون من :

في حراسة المرمى شريف إكرامي و في قلبي الدفاع كل من رامي ربيعة و أحمد حجازي العائد من الايقاف و في مركز الظهير الأيمن أحمد فتحي و الظهير الأيسر صبري رحيل العائد من الايقاف في خط الوسط كل من حسام عاشور و الذي سوف يتولي شارة القيادة و بجانبه عمرو السولية في الارتكاز و امامهم كل من مؤمن زكريا و رمضان صبحي و عبد الله السعيد تحت مهاجم وحيد ماليك ايفونا .

بطاقة مباراة الأهلي و وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز

  • طرفي اللقاء : الأهلي و وادي دجلة
  • المناسبة : الجولة السابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز
  • التاريخ : السبت الموافق السابع من مايو الجاري
  • التوقيت : تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش الساعة السابعة و النصف  مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
  • ملعب اللقاء : الجيش بمدينة برج العرب – الاسكندرية
  • القناة الناقلة : اون تي في – النيل الرياضية – الحياة 2
  • حكم اللقاء : سعيد حمزة
  • نتيجة مباراة الدور الأول : التعادل السلبي بدون أهداف