أخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم : آخر اخبار الزمالك اليوم السبت 7-5-2016 انتقالات الزمالك والصفقات الجديدة.. اخر مستجدات الزمالك مباشر اليوم 7 مايو 2016

ننشر لكم في هذا المقال آخر اخبار نادي الزمالك بعد التحديث المستمر لإضافة أحدث و آخر أخبار الفريق و موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم و كل ما نشر و كتب حول نادي الزمالك اليوم السبت 7 مايو 2016 فتابعونا .

محمد صلاح يودع ماكليش.

بعد أن تم فسخ العقد رسمياً مع الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني السابق لنادي الزمالك ، حرص كل من محمد صلاح و حمادة أنور على توديع كل من أليكس ماكليش و موسى الحبشي محلل الأداء و ذلك قبل سفر الثنائي من القاهرة بعد قرار فسخ العقد .
هذا و قد تم فسخ العقد بالتراضي بين كل من ماكليش و مجلس إدارة الفريق بعد أن خاض ماكليش تسعة مباريات فقط مع الزمالك و تم الاتفاق على أن يحصل ماكليش على مبلغ 48 ألف دولار .

تعرف على سبب استبعاد عمر جابر أمام المحلة.

قبل ساعات فقط من مواجهة نادي غزل المحلة متزيل الترتيب و الذي سوف يودع الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل ، استبعد الجهاز الفني اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول تم استبعاده من قائمة الفريق التي سوف تخوض المباراة و ذلك بعد تعرضه لكدمة في أنكل القدم .
هذا و قد فضل محمد حلمي المدير الفني للفريق فضّل عدم الدفع بعمر جابر حتى لا يتم تفاقم الاصابة لدى اللاعب و حرص على استبعاده و اراحة اللاعب على أن يعود للفريق عقب الشفاء التام من الاصابة .
هذا و سوف يسافر غداً الأحد عمر جابر إلى سويسرا رفقة وكيله يحيى علي إلى نادي بازل السويسري للكشف الطبي على اللاعب و توقيع العقود ثم يتم بعدها العودة إلى القاهرة تمهيداً لانتقال اللاعب إلى نادي بازل السويسري يونيو المقبل .
هذا و قد اتفق الزمالك و بازل على اتمام صفقة انتقال اللاعب إلى بازل في مقابل أن يحصل الزمالك على مليون و650 ألف يورو بالإضافة لنسبة 15% من إعادة بيع اللاعب في المستقبل لأي نادي آخر .

الزمالك يوضح حقيقة مفاوضات بازل لضم فتحى.

بعد انتشار عدة أخبار تفيد بأن نادي بازل السويسري يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب مصطفى فتحي بعد أن تم الاتفاق على الحصول على اللاعب عمر جابر ، نفى تماماً نادي الزمالك تلقيه أية عروض رسمية من نادي بازل سزى لضم اللاعب عمر جابر و التي أصبحت شبه رسمية و لم يتبق سوى اجتيار اللاعب للكشف الطبي غداً .
جاء ذلك على لسان اسماعيل يوسف رئيس الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك و الذي نفى تقديم بازل لأي عرض لنادي الزمالك لضم اللاعب الشاب من صفوف الفريق و إنما كان الاتفاق فقط حول اللاعب عمر جابر .

قائمة الزمالك لمواجهة المحلة.

استقر الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك استقر على قائمة الفريق التي سوف تخوض مباراة الليلة امام نادي غزل المحلة و التي تكونت من كل من :
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” و محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمد كوفي و علي جبر و محمد عادل جمعة و باهر المحمدى
خط الوسط: احمد توفيق و طارق حامد و معروف يوسف و إبراهيم عبد الخالقو  محمود عبد الرازق “شيكابالا” و مصطفى فتحى و محمد ابراهيم و احمد حمودى و محمود عبد المنعم “كهربا”.
خط الهجوم: أحمد حسن مكي و باسم مرسي و إيمانويل مايوكا .
هذا و قد شهدت القائمة استمرار غياب كل من أحمد الشناوي و حمادة طلبة و أحد دويدار و أيمن حفني للاصابة و انضم لهم اللاعب عمر جابر .

بطاقة مباراة غزل المحلة و الزمالك في الدوري المصري الممتاز

  • طرفي اللقاء : غزل المحلة و الزمالك .
  • المناسبة : الجولة السابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز .
  • التاريخ : السبت الموافق السابع من مايو الجاري .
  • التوقيت : تمام الساعة الرابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الخامسة الا الربع  مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة السادسة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
  • ملعب اللقاء : ملعب ستاد بتروسبورت – القاهرة .
  • القناة الناقلة : اون تي في – النيل الرياضية – الحياة 2
  • حكم اللقاء : محمود بسيوني
  • نتيجة مباراة الدور الأول : فوز الزمالك بخمسة أهداف دون رد .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى