ملخص أهم اخبار ريال مدريد اليوم 7 مايو 2016.. موجز آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 7-5-2016 Real Madrid :: ابرز اخبار ريال مدريد الان

في ظل التغطية اليومية من موقع مصر 365 لأخبار نادي ريال مدريد اليومية ننشر لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 أهم و آخر أخبار ريال مدريد الآن بعد التحديث المستمر ليوم السبت الموافق 7 مايو 2016 .

فاران غير سعيد  في ريال مدريد .

أعرب المدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران مدافع نادي ريال مدريد و منتخب فرنسا أعرب عن عدم رضاه عن وضعه الحالي مع نادي ريال مدريد و ذلك بعد أن أصبح الاعتماد الكلي على كل من بيبي و سيرجيو راموس في قلبي الدفاع بعد أن كان فاران أساسياً في التشكيل الأساسي للميرنجي و خاض كل مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط في البطولة منذ تولي زين الدين زيدان للمهمة رسمياً .

جاء ذلك حسب تصريحات موقع Le 10 Sport الفرنسي و الذي نشر تصريحات اللاعب صاحب الثلاثة و عشرين عام فقط و الذي لم يخض سوى الأربعة مباريات الأخيرة في الليجا الاسبانية و لكن على المستوى الأوروبي فإن زيدات يفضل البرتغالي بيبي على الفرنسي ما جعل اللاعب يشعر بأنه غير أساسي في الفريق و إنما يشارك في الليجا لإراحة بيبي لمباريات دوري أبطال أوروبا .

نافاس و بيل يغيبان عن مباراة فالنسيا.

بعد لحظات فقط من الاعلان عن اصابة الجناح الويلزي جاريث بيل الذي تألق مع الميرنجي مؤخراً ، وجد زيدان نفسه أمام أمر آخر يخص الاصابات للاعبيه الأساسيين و هذه المرة كانت لكيلور نافاس الحارس الأول لنادي ريال مدريد .

هذا و حسب ما نشرت صحيفة آس الاسبانية المقربة من ريال مدريد فإن الحارس نافاس كان قد تعرض لاصابة في وتر أكيلس سوف تبعده عن مباراة فالنسيا و سوف يخوض الحارس الشاب كاسيا المباراة كأساسياً بدلاً من الحارس نافاس .

و بهذه الاصابة فإن ريال مدريد سوف يفقد كلاً من نافاس و بيل الذي تعرض لاجهاد في ركبته اليمنى و كذلك كريم بنزيمة الذي لم يتم شفؤه الكامل بعد .

أما عن إصابة بيل فقد أصيب اللاعب باصابة طفيفة فضل على إثرها زيدان إراحة اللاعب و عدم إشراكه في مباراة فالنسيا حتى لا تتفاقم الاصابة أو يتم إرهاق اللاعب فيصبح مستقبله مهدداً مع الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا في ميلان يوم 28 من الشهر الجاري .

هذا و بعد الكشف على اللاعب فضل الجهاز الطبي عدم مشاركة اللاعب و أعلن مطمئناً زيدان أن غياب اللاعب لن يدوم سوى أربعة أيام فقط على أقصى تقدير و سوف يعود بعدها اللاعب معافاً تماماً كما كان من قبل .

أربيلوا يخوض آخر مباراة له في البرنابيو.

يخوض بعد تسعة سنوات كاملة قضاها في دفاع ريال مدريد منذ عام 2009 ، سوف تكون مباراة ريال مدريد و فالنسيا لمقبلة هي آخر مباراة رسمية للمدافع أربيلوا مع نادي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو و ذلك بعد رحيل اللاعب عن الفريق في الصيف المقبل .

هذا و كانت صحيفة الماركا الاسبانية كانت قد تحدثت مع زملاء اللاعب السابقين و الذين عبروا عن حبهم الشديد للاعب و حزنهم لرحيله عن الفريق و وصفوه بأنه دائماً ما كان يدافع عن الفريق سواء في الملعب أو خارجه و كان دائماً يقف في وجه تصريحات كل من يعادي ريال مدريد و لعل أبرزهم جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الاسباني .

راؤول جونزاليز : الأندية الإسبانية تمثل مرجعية لكرة القدم.

صرح راؤول جونزاليز اسطورة ريال مدريد السابق و مدير مكتب الليجا في الولايات المتحدة صرح معتبراً أن فرق الدوري الاسباني أصبحت هي المرجعية الأولى في كرة القدم حالياً و ذلك بعد أن وصل فريقي مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا و وصل اشبيلية إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي .

و قال راؤول في تصريحاته : ” سوف يكون هناك نهائي جديد في دوري الأبطال بين الريال وأتلتيكو مدريد. هذا حلم بالنسبة لأي دوري في العالم , كما عادت الليجا لتثبت مجددًا أنها قادرة على إحداث مثل هذه الأمور. و كان وصول إشبيلية لنهائي الدوري الأوروبي بمثابة الكريزة التي تزين الكعكة ” – ” العام قد بدأ بفوز برشلونة بمونديال الأندية و لا يمكن نسيان مستوى فياريال الرائع سواء في الليجا أو الدوري الأوروبي و الذي كان عدم تأهله للنهائي مؤسفاً ” .