اخر اخبار الاهلي 8-5-2016 : مدرب وادي دجلة: مكنش قصدي أكسب الاهلى – اهداف مباراة الاهلي و وادي دجلة 1-0

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 8 مايو 2016 من موقع مصر 365 و في ظل التغطية اليومية لموقع مصر 365 لاخبار النادي الأهلي نقدم لكم في هذا المقال بيان مفصل حول اخر اخبار الاهلي و سقوط النادي الأهلي أمام وادي دجلة في الجولة السابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز و يظل متصدراً و يقلص الفارق بينه و بين الزمالك صاحب المركز المعتاد له المركز الثاني إلى ثمانية نقاط فقط و تتبقى مباراة مؤجلة للأهلي أمام الخصم البورسعيدي .

مدرب وادي دجلة: مكنش قصدي أكسب الاهلى

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لنادي وادي دجلة أعرب عن سعادته الغامرة بفوز الفريق الدجلاوي اليوم على النادي الأهلي المصري زعيم الكرة العربية و الأفريقية في لقاء الفريقين ضمن الجولة السابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش في برج العرب بالاسكندرية .

هذا و خلال تصريحات الفرنسي كارتيرون عقب اللقاء قال بأنه قد وضع خطة محكمة للفريق للدفاع و تجنب الخسارة أمام الأهلي و تحجيم تحركات و خطورة كل من رمضان صبحي و ماليك ايفونا و الاعتماد بشكل أساسي على الهجمات المرتدة و لمسات الفرنسي الساحر فلوران مالودا في خط الوسط .

هذا كما أكد كارتيرون على أن كرة الهدف لم يكن مخطط لها على الاطلاق و إنما كانت كرة فردية عن طريق اللاعب مابوكو الذي استطاع أن يخطف رامي ربيعة مدافع الاهلي في غفلة و انفرد و سجل هدف الفوز .

و أبدى كارتيرون سعادته بتحقيق الفوز على فريق كبير بحجم و قيمة النادي الأهلي خاصةً أن هذا هو الفوزالأول لنادي وادي دجلة على النادي الأهلي .

الأهلي يسقط في الوقت الضائع أمام وادي دجلة و يظل متربعاً في الصدارة رغم فوز الزمالك

سقط النادي الأهلي المصري أمام نادي وادي دجلة في الجولة السابعة و العشرين من الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بمحافظة الاسكندرية .

دخل النادي الأهلي بتشكيل مكون من شريف اكرامي امامه كل من رامي ربيعة و أحمد حجازي و احمد فتحي و صبري رحيل . في خط الوسط حسام عاشور و عمرو السولية محوري ارتكاز أمامهم كل من عبد الله السعيد و رمضان صبحي و مؤمن زكريا تحت ماليك ايفونا مهاجم وحيد .

استخوذ النادي الأهلي على الكرة و شن هجمات عديدة على نادي وادي دجلة الذي اكتفى بالدفاع المستميت أمام النادي الأهلي بقيادة عصام الحضري و أحمد العش لاعبي الأهلي السابقين و استطاع المدرب الفرنسي كارتيرون في غلق كل المنافذ أمام النادي الأهلي الذي سيطر و هدد في أكثر من مرة و لكن وقف الحضري مرات و الحظ مرات في وجه النادي الأهلي .

و في الدقيقة الرابعة و التسعين من المباراة تمكن الغاني البديل جونيور من احراز هدف الفوز لوادي دجلة بعد المرور من رامي ربيعة و الانفراد التام بشريف اكرامي ليضع الكرة في الشباك و يحرز الفوز الأول لنادي وادي دجلة على النادي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين منذ صعود وادي دجلة إلى الدوري المصري الممتاز .

أما عن نادي الزمالك أقرب ملاحقي النادي الأهلي المتصدر فقد فاز على غزل المحلة الهابط رسمياً بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة .

و بهذا يحصد الزمالك ثلاثة نقاط قوية تمنحه المنافسة أكثر على ضمان المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر الذي يبعد في الصدارة عن الزمالك بفارق ثمانية نقاط و يقترب من استعادة لقب الدوري المصري الممتاز إلى خزينة بطولات النادي الأهلي مرة أخرى بعد أن فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك على غير العادة .

شاهد هدف اللقاء من هنا

https://youtu.be/kDfLKQggCCA