اخر اخبار الزمالك اليوم 8-5-2016 : اخر اخبار الزمالك اليوم و قرار حلمي بعد الفوز على المحلة اخبار الزمالك 8 مايو 2016

اخر اخبار نادي الزمالك اليوم في ظل تغطية موقع مصر 365 اليومية لأهم و اخر اخبار نادي الزمالك المصري نقدم لكم في هذا المقال اهم و اخر اخبار نادي الزمالك اليوم 8 مايو 2016 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اهم و اخر اخبار نادي الزمالك المصري و التحديث المتمر لاضافة و تحديث اخر اخبار القلعة البيضاء اليوم فتابعونا .

حلمي يطالب قمر بالانتظام في التدريبات مرة أخرى

طالب محمد حلمي المدير الفني الجديد لنادي الزمالك طالب المهاجم خالد قمر لاعب نادي الزمالك الذي انتهت فترة اعارته لنادي سموحة السكندري طالبه بأن ينتظم في تدريبات نادي الزمالك مرة أخرى اعتباراً من يوم الاثنين المقبل الموافق التاسع من مايو الجاري .

هذا و كان خالد قمر العائد من اصابة الرباط الصليبي كان قد انتقل لنادي سموحة على سبيل الاعارة هذا الموسم و على الرغم من عدم اكتمال شفاؤه إلا أن محمد حلمي طالبه بالانتظام في التدريبات يوم الاثنين و أنه سوف يقوم بالتدريبات و التمرينات منفرداً حتى يكتمل شفاؤه و يعمل على عودته للملاعب و مرافقة الفريق مرة أخرى .

يذكر أن خالد قمر كان قد لعب تحت قيادة الكابتن محمد حلمي من قبل في نادي اتحاد الشرطة الرياضي قبل انتقال قمر إلى الزمالك مطلع الموسم الماضي و يتوج مع الفريق ببطولتي الدوري و الكأس .

الزمالك يفوز على المحلة بهدفين و يستغل هدية دجلة لتقليص الفارق بينه و بين الأهلي المتصدر

استطاع نادي الزمالك تحقيق الانتصار على نادي غزل المحلة في لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة مساء يوم السبت و الذي فاز فيه الزمالك بهدفين نظيفين .

كان نادي الزمالك قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من جنش في حراسة المرمى أمامه كل من أحمد توفيق و علي جبر و محمد كوفي و محمد عادل جمعة و في خط الوسط كل من ابراهيم عبد الخالق و طارق حامد أمامهم محمد ابراهيم و أحمد حمودي و محمود عبد المنعم كهربا تحت مهاجم وحيد ايمانويل مايوكا .

منذ الدقيقة الأولى و بدا الزمالك ناوياً أن يدك دفاع الفلاحين و بالفعل بعد تسع دقائق فقط استغل مايوكا تمريرة سحرية من محمد ابراهيم ليسجل الهدف الأول للزمالك في المباراة و تستمتر بعدها مسلسل الفرص الضائعة من اللاعبين التي كانت كفيلة لحسم اللقاء مبكراً و تحقيق نتيجة كبيرة على زعيم الفلاحين .

و في الشوط الثاني تم تبديل كهربا بالدفع بالشاب مصطفى فتحي و في الدقيقة الخامسة و الستين ينجح حمودي في تسجيل هدف مستغلاً ركنية نفذها مصطفى فتحي لم ينجح فوزي في ابعادها بعد الخروج الخاطئ و تمر الكرة من أمام محمد كوفي و ايمانويل مايوكا ليجد حمودي الكرة تحت قدمه ليسجل الهدف الثاني بكل سهولة في الشباك الخالية من حارس المرمى .

و بهذا الفوز يرفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الحادية و الخمسين و يظل في المركز الثاني خلف المارد الأحمر صاحب الصدارة برصيد تسع و خمسين نقطة .

هذا و كان وادي دجلة قد أحيى آمال نادي الزمالك في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى و ذلك بعد أن أسقط النادي الأهلي في الدقيقة الرابعة و التسعين من لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

هذا و قد أحرز البديل جونيور هدف المباراة الوحيد مستغلاً اندفاع كل لاعبي الاهلي في محاولة منهم لاحراز هدف الثلاث نقاط و لكن في غفلة من الدفاع استطاع جونيور من حسم اللقاء لصالح دجلة بهدف نظيف و يسجل أول فوز لنادي وادي دجلة على النادي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين .