اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 9 مايو 2016 : فيديو :برشلونة يخرس اسبانيول بخماسية و يقترب من حسم اللقب – اهداف مباراة برشلونة و اسبانيول 5-0

برشلونة يفوز على اسبانيول و يضع أولى أقدامه على سلم التتويج – اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 9 مايو 2016 من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها مجموعة من اخر اخبار برشلونة اليوم و كذلك أهداف مباراة برشلونة و اسبانيول في الجولة السابعة و الثلاثين و القبل الأخيرة من الليجا الاسبانية و التي ضهدت الاطاحة باتلتيكو مدريد من سباق المنافسة على لقب الدوري الاسباني للدرجة الأولى الليجا الاسبانية .

برشلونة يقترب من التتويج بخماسية في إسبانيول

استطاع نادي برشلونة الاسباني أن يخرس كل ألسنة لاعبي فريق اسبانيول اللذيم توعدوا باهداء لقب الليجا إلى مدريد و ذلك بعد أن تمكن برشلونة من اكتساح جاره الابن العاق اسبانيول بخماسية بيضاء في ديربي اقليم كتالونيا و ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة الجولة السابعة و الثلاثين من عمر الدوري الاسباني للدرجة الأولى في المباراة التي شهدت عودة الثلاثي الرهيب ام اس ان MSN  للتسجيل سوياً مرة أخرى .

افتتح أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة ثم تبعه الاوروجوياني العضاض لويس سواريز بثنائية في الدقيقتين الثانية و الخمسين و الحادية و الستين ثم العائد من الاصابة رافينيا ألكانتارا في الدقيقة الرابعة و السبعين ثم اختتم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية و الثمانين .

بهذا الفوز رفع نادي برشلونة رصيده للنقطة الثامنة و الثمانين ليواصل الحفاظ على حظوظه في الفوز بالليجا للموسم الثاني على التوالي بينما خرج أتلتيكو مدريد من السباق بعد أن سقط امام ليفانتي بهدفين لهدف بينما صعد ريال مدريد للمركز الثاني بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر بعد فوزه على فالنسيا بثلاثية مقابل هدفين ليزيح شبح فالنسيا الذي طارد ريال مدريد في أربعة مواسم متتالية على ملعب سانتياجو برنابيو .

بيكيه يبتعد عن التصريحات الساخنة ضد ريال مدريد و أربيلوا

في تصريحات المدافع الاسباني جيرارد بيكيه عقب فوز برشلونة على اسبانيول اليوم ، ابتعد بيكيه – على غير العادة – ابتعد عن أي تصريح حاد ضد ريال مدريد أو ألفارو أربيلوا .

كان جيرارد بيكيه كان قد أشاد في تصريحاته عقب اللقاء أشاد بفوز فريقه على نادي اسبانيول في الديربي في لقاء هام كان لا بد من حسمه منذ البداية و التعامل بكل جدية و عدم التهاون أو التخاذل لأنه يأتي في وقت صعب للغاية لا يمكن التهاون فيه على الاطلاق لا سيما أن ريال مدريد لا زال يطارد برشلونة على اللقب و سوف يحسم اللقاء في المباراة الأخيرة من الليجا للموسم الجاري .

هذا و قال بيكيه في تصريحاته عقب اللقاء :

“الريال لا زال يواصل مسيرة متوحشة من الانتصارات. ووجوده في هذا الوضع لأنه يستحق هذا. وسيستحق هذا أكثر إذا ما فزنا نحن بالليجا”.

“أتمنى لأربيلوا الأفضل فمسيرته كانت عظيمة و وداعه بهذه الطريقة يعني أنه كان يستحق ذلك . في بعض الأحيان تكون النبرة غير لائقة. أقول هذا بخصوص مسألة تغريداتنا على تويتر. ربما لم يكن يجب علينا القيام بالأمر. مسيرته كانت كبيرة وبالأخص في المونديال. أتمنى له التوفيق حيثما ذهب”.

سواريز ينهي احتكار كريستيانو رونالدو و ميسي

سواريز ضرب اسبانيول بثنائية الليلة ليصبح على بعد مباراة واحدة من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي ” البيتشتشي ” و التي تهدى للاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدوريات الخميس الكبرى .

هذا و يتصدر الأوروجوياني العضاض ترتيب هدافي الليجا الاسبانية برصيد سبعة و ثلاثين 37 هدف يليه البرتغالي رونالدو برصيد ثلاثة و ثلاثين هدف أما عن ميسي فقد اكتفى بستة و عشرين هدف فقط بسبب ابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة بسبب الاصابة .