اخر اخبار ريال مدريد 9 مايو 2016 : فيديو : ريال مدريد يسقط فالنسيا و يصعد للمركز الثاني – ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد و فالنسيا 3-2 رؤوف خليف

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطية يومية و مباشرة لاخر اخبار ريال مدريد كل يوم و هذه المرة نقدم لكم اهداف مباراة ريال مدريد و فالنسيا 3-2 و التي كسر بها ريال مدريد و لاعبوه شبح فالنسيا في البرنابيو الذي دام لأربعة مواسم و يستغل فرصة ليفانتي له باسقاطه لاتلتيكو مدريد الذي ودع أي فرصة للفوز بالليجا هذا الموسم و يصع دريال مدريد للمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة ليرفع رصيده للنقطة السابعة و الثمانين في الليجا في المركز الثاني بعد الفوز على فالنسيا بنتيجة 3-2 .

ريال مدريد يعبر فالنسيا بثلاثية و يصعد للمركز الثاني مستغلاً سقوط اتلتيكو مدريد

تمكن نادي ريال مدريد من حسم مباراة اليوم في الجولة السابعة و الثلاثين من الليجا في الجولة الأخيرة بعدما ضرب الزوار فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحافظ على حظوظه في الفوز بالليجا حتى الرمق الأخير و يجعل التتويج بالليجا في الاسبوع الأخير من البطولة .

كان كريستيانو رونالدو قد بدء مسلسل أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة و العشرين من عمر الشوط الأول بتسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء ليفتتح باب التسجيل .

هذا و قد تبعه الفرنسي كريم بنزيما بهدف ثاني لريال مدريد غير صحيح بالمرة حيث كان كريم بنزيمة في موقف تسلل واضح في التسديدة الأولى و في اللمسة الثانية من تمريره زميله كان بنزيما متسللاً أيضاً و على الرغم من وقوف جميع اللاعبين لاصابة أيمن عبد النور إلا أن كريم بنزيما أسكن الكرة في الشباك و احتسب الحكم هدف للفرنسي بنزيما .

في الدقيقة الخامسة و الخمسين أحرز فالنسيا أول اهدافه في اللقاء عن طريق اللاعب رودريجو مورينو إلا أن رونالدو قد أحرز الثالث لريال مدريد في الدقيقة الستين مستغلاً تميرة رائعة من الكولمبي خاميس رودريجيز العائد بقوة لمستواه المعهود من قبل .

و في الدقيقة الحادية و الثمانين سجل فالنسيا الهدف الثاني له من تسديدة رائعة من الجانب الأيسر لم يستطع الحارس كاسيا من ردها لتسكن الشباك .

سواريز ينهي احتكار كريستيانو رونالدو و ميسي

سواريز ضرب اسبانيول بثنائية الليلة ليصبح على بعد مباراة واحدة من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي ” البيتشتشي ” و التي تهدى للاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف في الدوريات الخميس الكبرى .

هذا و يتصدر الأوروجوياني العضاض ترتيب هدافي الليجا الاسبانية برصيد سبعة و ثلاثين 37 هدف يليه البرتغالي رونالدو برصيد ثلاثة و ثلاثين هدف أما عن ميسي فقد اكتفى بستة و عشرين هدف فقط بسبب ابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة بسبب الاصابة .

مهاجم فالنسيا يكشف ما قاله للحكم قبل الطرد

كشف رودريجو مورينو مهاجم نادي فالنسيا صاحب الهدف الأول لفالنسيا في المباراة كشف عما قاله للحكم الرابع في المباراة قبل أن يخرج حكم الساحة الورقة الحمراء للاعب .

و حسب ما نشرت صحيفة ماركا الاسبانية فإن مورينو قد قال للحكم الرابع “لقد قلت له إن حكم الخط كان جباناً، في بعض الأحيان تشعر بالتعب وتقول أشياء لا يجب أن تقولها” .