اخر اخبار الاهلي 9-5-2016 : غياب شريف اكرامي و مارتن يول يصحح أخطاء الاهلي في التدريبات و تفاصيل جلسة مطولة مع رمضان

اخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 9 مايو 2016 و التي ننشر لكم فيها تفاصيل الجلسة المطولة بين رمضان صبحي مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي و كذلك تعليمات مارتن يول في تدريبات الفريق اليوم و تصحيح أخطاء مباراة وادي دجلة الماضية التي خسرها الاهلي بهدف نظيف في الثواني الأخيرة .

إكرامي يغيب عن تدريبات الأحمر

غاب الحارس الدولي شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي الأول عن تدريبات الفريق في يوم الأحد و لم يتم التصريح عن أسباب غياب الحارس حتى الآن سواء من اللاعب أو من أي مسؤل من داخل القلعة الحمراء و لا يعلم أحد هل الغياب لإصابة لا قدر  الله أم لشيء آخر .

هذا و كان الهولندي مارتن يول كان قد أمر بعودة اللاعبين للتدريبات مرة أخرى يوم الاحد استعداداً لمواجهة نادي أسوان يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة و العشرين من الدوري المصري الممتاز .

وكيل صالح جمعة يؤكد رغبته في الرحيل لبورتو

صرح عبد الرحمن مجدي وكيل اعمال اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي صرح مؤكداً على رغبة اللاعب في الرحيل عن الأهلي في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات مع النادي الأهلي و عدم اعطاء أي فرصة للاعب سوى لدقائق معدودة فقط خلال مباراى حرس الحدود التي كان قد حسمها النادي الأهلي برباعية بيضاء .

هذا و أضاف مجدي بأن نادي بورتو البرتغالي مهتم بضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا سيما أن جوزيه بيسيرو المدير الفني لنادي بورتو و الذي كان مديراً فنياً للنادي الأهلي في مطلع الموسم كان قد وضع صالح جمعة ضمن تشكيل الفريق الاساسي و اعتمد عليه في ظل ادارته الفنية للأهلي في بداية الموسم .

كما أكد مجدي على أن صالح جمعة يشعر بالضيق الشديد لعدم لعبه كأساسي في مباريات الأهلي على الرغم من أنه كان أحد المتألقين بشدة مع الأهلي في مطلع الموسم و كان أحد الركائز الأساسية مع الفريق الأحمر و أظهر مستوى رائع مع الفريق .

جلسة مطوله بين يول و رمضان صبحي 

عقد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي عقد جلسة مطولة مع اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر و ذلك على هامش تدريبات الفريق يوم الأحد .

هذا و قد حرص مارتن يول على توجيه عدد من النصائح للاعب بسبب بعض الأخطاء التي وقع فيها مؤخراً خلال مباراة وادي دجلة الأخيرة و أنه يجب نسيان مباراة وادي دجلة و التركيز في مباراة أسوان المقبلة التي سوف يخوضها المارد الأحمر على ملعب أسوان .

يذكر أن مارتن يول كان قد عنف رمضان صبحي عقب مباراة وادي دجلة بسبب الأناننية المفرطة التي ظهرت من اللاعب خلال المباراة و التي تسببت في فشل أكثر من هجمة واعدة للنادي الأهلي كان من الممكن أن تقلب موازين المباراة لصالح النادي الأهلي و تبعده عن خسارة اللقاء .

يول يخصص مران للعرضيات

خصص الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خصص فترة خلال تدريبات الفريق لتنفيذ الكرات العرضية بشكل متقن بعد فشل اللاعبين في تنفيذها خلال مباراة وادي دجلة و التي كانت السلاح الأساسي الذي يعتمد عليه النادي الأهلي في ظل تكتل مدافعي الفريق الدجلاوي داخل منطقة الجزاء .

هذا و قد شارك في الكرات العرضية كل من حسين السيد و وليد سليمان و محمد هاني و أحمد حمدي و حسام غالي و باسم علي في ارسال الكرات لكل من عماد متعب و ماليك ايفونا و جون أنطوي و عمرو جمال و صالح جمعة و نجيب و سعد سمير .