اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 9-5-2016: الزمالك يضع عينه على حارق دم الاهلاوية و عودة حمادة طلبة

اخر اخبار نادي الزمالك اليوم و تغطية يومية و مستمرة لأخبار نادي الزمالك من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها من هذا المقال بيان مفصل حول اخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين الموافق 9 مايو 2016 و التي ننشر لكم فيها تفاصيل استعدادات نادي الزمالك لخوض المباراة المقبلة في الدوري المصري أمام نادي بتروجيت بقيادة المدير الفني طلعت يوسف .

محمد حلمي هجفنا الفوز في كل مباراة مقبلة و لا ننظر للأهلي 

صرح محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك صرح بأن نادي الزمالك سواء اللاعبين أو الجهاز الفني يلعبون من أجل حصد الثلاث نقاط في كل مباراة أولاً ثم انتظار الهدايا من النادي الأهلي صاحب الصدارة .

و قد أكد حلمي على أن اللاعبين يلعبون من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الفوز بالبطولة حتى النفس الأخير في الدوري الممتاز و أن هذا ما حدث من اللاعبين و بدا واضحاً خلال مباراة المحلة الأخيرة في الدوري و التي أبدى فيها لاعبو الزمالك اهتماماً واضحاً للخروج بالفوز على الرغم من الظروف التي يمر بها المحلة حالياً إلا أنه قد أحرج النادي الأهلي في الدور الأول و حرمه من نقطتين غاليتين و أجبره على التعادل في اللحظات الأخيرة .

هذا و كشف حلمي عن أن الفريق يحوي مجموعة رائعة و متميزة من اللاعبين و يمكنهم تحقيق الفوز دائماً و أنه ينتظر منهم المزيد خلال المباريات المقبلة كام وعد اللاعبين بالحصول على فرص حقيقية خلال مباراة الفريق المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو القاري .

حمادة طلبة جاهز لمباراة بتروجيت

عاد حمادة طلبة الظهير الأيسر لنادي الزمالك و منتخب مصر عاد مرة أخرى لتدريبات الفريق الجماعية استعداداً لخوض مباراة بتروجيت المقبلة في الدوري المصري الممتاز في الجولة الثامنة و العشرين من عمر المسابقة .

هذا و قد بدا حمادة طلبة جاهزاً لخوض المباراة بعد أن أظهر مستوى بدني رائع خلال التدريبات بعد عودته من الاصابة التي لحقت به مؤخراً و أبعدته عن الملاعب و أعطت الفرصة لمحمد عادل جمعة الذي استغلها على أكمل وجه و قدم أداءً رائعاً في مباراة غزل المحلة الأخيرة .

الزمالك يضع عينه على كارتيرون 

بعد الأداء الرائع الذي قدمع وادي دجلة أمام النادي الأهلي و الذي قاده لاسقاطه في فخ الهزيمة الثالثة هذا الموسم و الفوز الأول لدجلة على حساب الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين ، وضع مسؤلو نادي الزمالك المدير الفني الفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة وضعوه ضمن قائمة المدربين الذين سوف يتم دراسة التعاد مع أحدهم خليفة للجهاز الفني الحالي بقيادة محمد حلمي .

هذا و قد دخل كارتيرون القائمة بعد الأداء الذي قدمه أمام النادي الأهلي و استطاع أن يبطل مفعول لاعبي الأهلي الهجومي و خطف هدف في الدقائق الأخيرة يحصد به الثلاث نقاط لصالح دجلة و يهدي الفرصة للزمالك للعودة للمنافسة على اللقب مرة أخرى .

يذكر أن اسم كارتيرون كان قد ارتبط باسم الزمالك من قبل و لكن تعاقد نادي مازيمبي الكونغولي مع المدير الفني الفرنسي لخوض منافسات كأس العالم للأندية هي التي حالت بين توقيعه لصالح الفريق الأبيض .