أهم مباريات اليوم  الثلاثاء 10-5-2016 مباريات كأس الاتحاد الآسيوي و الدوري الانجليزي الممتاز الثلاثاء 10 مايو 2016

لكل عشاق لعبة كرة القدم اللعبة الأكثر جماهيرية في العالم نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول جدول مواعيد أهم مباريات اليوم في الدوريات العربية و العالمية و كذلك القنوات الناقلة لكل منها و سوف ننشر لكم روابط البث المباشر لمشاهدة المباريات لايف اون لاين لجميع مباريات اليوم الثلاثاء 10 مايو 2016 .

الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج” 

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2016  تقام اليوم اخر مباريات الجولة الخامسة و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز و التي يلتقي فيها نادي مانشستر يونايتد مع نادي ويست هام يونايتد على ملعب الهامرز ملعب آيتون بارك .

هذا و يتطلع مانشستر يونايتد لاستغلال تعادل الارسنال مع مانشستر سيتي يوم الأحد ليرتقي الشياطين الحمر إلى المركز الرابع المؤهل لتصفيات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا و بناءً عليه يهبط مانشستر سيتي للمركز الخامس مودعاً دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن وصل إلى نصف النهائي الموسم الحالي للمرة الأولى في تاريخه في ضربة قاسية للاسباني بيب جارديولا الذي سوف يتولى الادارة الفنية لمانشستر سيتي من بداية الموسم الكروي الجديد .

هذا و سوف يقان اللقاء على ملعب آيتون بارك في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقين القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي .

هذا و سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الشهير فهد العتيبي و يتولى الادارة الفنية للقاء الحكم المخضرم مايك دين و سوف ينقل اللقاء على قناة Bein Sports 2 HD .

كأس الاتحاد الآسيوي

تقام اليوم الثلاثاء 10 مايو 2016 ثمانية مباريات من الجولة السادسة و الأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي و التي سوف تحسم المراكز المتأهلة من كل مجموعة للأدوار المقبلة في البطولة ، هذا و عن مباريات اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي فهي كالتالي :

المباراة الأولى تجمع بين كيريس الفلبيني مع نادي شيخ جمال من بتغلاديش و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت جرينتش العالمي .

المباراة الثانية تجمع بين تامبينس روفرز السنغافوري مع سيلانجور الماليزي و يقام في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت جرينتش العالمي .

المباراة الثالثة تجمع بين نيو رادينت من جزر المالديف مع كابا الفلبيني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف اليوم بتوقيت جرينتش .

المباراة الرابعة تجمع بين كيتشي من هونج كونج مع بالستير كاهالسا من سنغافورة و يقام في تمام الساعة الثانية عشر منتصف اليوم بتوقيت جرينتش العالمي .

المباراة الخامسة تجمع بين الوحدات الأردني و العهد اللبناني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي و سوف ينقل على قناة بي ان سبورتس الرياضية 9 اتش دي .

المباراة السادسة تجمع بين التين اسير من تركمستان مع الحد البحريني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي و سوف يذاع على قناة بي ان سبورتس 4 اتش دي .

المباراة السابعة تقام بين نفط الوسط العراقي مع الفيصلي الاردني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي و سوف يذاع اللقاء على قناة بي ان سبورتي 1 اتش دي .

المباراة الثامنة تجمع بين استقلال دوشنبه من طاجيكستان مع طرابلس الرياضي اللبناني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي .

 

دوري كرة القدم السعودي للصالات. 

تقام اليوم في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم للصالات تقام عشر مباريات و هي كالتالي :

المباراة الأولى تجمع بين الأمل و العيون و سوف تقام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة الثانية تجمع بين رضوى و الربيع و تقام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة الثالثة تجمع بين النخيل و الباحة و تقام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة الرابعة تجمع بين الخالدي و الريان و تقام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة الخامسة تجمع بين الفرسان و أبها و تقام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة السادسة تجمع بين الجبلين و أحد و تقام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة السابعة تقام بين الشعيب و العرض و تقام في تمام الساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ..

المباراة الثامنة تجمع بين الاتفاق و العلمين و تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة التاسعة تجمع بين النهضة و القادسية و تقام في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

المباراة العاشرة تجمع بين الهلال و النصر و تقام في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .