أخر اخبار الاهلي اليوم الأربعاء 11 مايو 2016 :يول يهاجم صالح جمعة مجدداً بسبب الامتحانات اخبار الاهلي 11-5-2016

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 و التي نواصل فيها تغطيتنا اليومية من موقع مصر 365 لاهم و اخر اخبار النادي الاهلي المصري اليومية و ننشر لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2016 فتابعونا .

مدرب الإسماعيلى يسخر من مارتن يول

في مواصلة للردود على تصريحات الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي و التي صرح فيها عقب مباراة حرس الحدود قبل الخسارة أمام وادي دجلة و التي صرح من خلالها أنه ينوي الفوز في الثلاث مباريات المقبلة حتى يرتاح في مباراتي الزمالك و الاسماعيلي و يتابع المباراة من على ” المخدة ” .

هذه التصريحات كانت قد أغضبت سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الاسماعيلي و الذي رد عليها من خلال تصريحات تليفيزونية لقناة أون تي في و التي قال من خلالها أن مسؤلي النادي الاسماعيلي يبدون احترامهم للنادي الأهلي و كل من فيه و أنه يجب ألا تصدر مثل هذه التصريحات من جانب فريق كبير مثل النادي الأهلي .

و أضاف سعفان الصغير أنه لاعبي الاسماعيلي ينتظرون المباراة بفارغ الصبر حتى يردوا على هذه التصريحات في الملعب من خلال تحقيق نتيجة ايجابية و أنهى حديثه قائلاً :

“هنستنى يول عشان نجيبله مخدة كويسة تعجبه و هينبسط بيها”.

مارتن يول يهاجم صالح جمعه و يعنفه بشدة 

شن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شن هجوماً حاداً على اللاعب صالح جمعة معقباً على تصرف اللاعب الذي بدا منه قبل مباراة الاهلي أمام وادي دجلة صباح يوم اللقاء .

هذا و كان صالح جمعة كان قد أخبر الهولندي يول صباح يوم السبت يوم مباراة الاهلي و وادي دجلة أخبره بأنه يجب مغادرة المعسكر بسبب الامتحانات و لامه يول بشده على هذا التصرف لأنه كان يجب أن يخبره بموعد الامتحانات قبل المباراة بوقت كافي مثلما فعل باقي اللاعبين و على رأسهم اللاعب المخضرم عماد متعب مهاجم الفريق و أن مثل هذا التصرف مرفوض بشدة و علق على ذلك قائلاً : مفيش حاجة اسمها امتحان قبل الماتش .

الاهلي يتخلي عن رمضان صبحي أمام روما

قام النادي الأهلي بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم و أخبره بانضمام اللاعب أحمد حمدي لمنتخب 97 يوم الخامس عشر من مايو الجاري و سوف يتبعه اللاعب رمضان صبحي في يوم 17 عقب خوض النادي الأهلي لمباراة الانتاج الحربي في الدوري الممتاز .

و بهذا فإن النادي الأهلي يعلن رسمياً الاستغناء عن خدمات اللاعبين أحمد حمدي و رمضان صبحي خلال مباراة الفريق الأحمر امام نادي ايه اس روما و التي من المقرر لها أن تقام يوم العشرين من مايو الجاري في مدينة العين الاماراتية .

هذا و يلتقي منتخب مصر لمواليد 97 مع منتخب أوغندا يوم الحادي و العشرين من مايو الجاري في أولى مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية العام المقبل في زامبيا .

الكاف يعاقب مصر بسبب ” ليزر ” مباراة نيجيريا

قررت  لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” قررت توقيع عقوبة على المنتخب المصري الأول و ذلك بسبب افراط مشجعي المنتخب المصري في استخدام اشعة الليزر خلال اللقاء .

هذا و حسب ما تم نشره على الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بقد تم تغريم الاتحاد المصري لكرة القدم مبلغ 500 جنيه بسبب الافراط باستخدام آشعة الليزر من قِبل مشجعي المنتخب المصري .

يذكر أن منتخب مصر كان قد فاز على منتخب نيجيريا بهدف نظيف إمضاء اللاعب رمضان صبحي و الذي منح مصر تذكرة العبور لبطولة الأمم الأفريقية النسخة المقبلة بعد طول غياب .