اخر اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 11-5-2016 :مرتضى منصور : اللي مش عاجبة يمشي اخبار الزمالك 11 مايو 2016

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطية يومية من موقع مصر 365 لاخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2016 و التي سوف ننشر فيها تفاصيل أزمة شيكابالا مع الزمالك و حقيقة توقيع عقوبة من مرتضى منصور على اللاعب و تفاصيل الأزمة كلها بعد اختلاف الروايات في الاعلام الرياضي المصري و الصحف الرياضية و ننشر لكم تفاصيل اجتماع مرتضى منصور و تصريحاته للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و مجموعة من أهم و آخر أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 11-5-2016 فتابعونا .

تفاصيل حكاية أزمة شيكابالا مع مرتضى منصور بسبب مرتضى منصور

قبل ساعات من رحيل عمر جابر لاعب الزمالك إلى سويسرا للكشف الطبي للاعب قبل توقيع عقود انضمام اللاعب إلى نادي بازل السويسري ، تجمعت مجموعة من رابطة محبي و مشجعي نادي الزمالك ” الوايت نايتس ” أمام منزل اللعب عمر جابر لتوديع اللاعب قبل الرحيل إلى سويسرا .

هذا و خلال احتفال اللاعبين و توديعم للاعب لبدء مشواره الاحترافي ، شارك الجماهير اللاعب محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” شارك الجماهير الاحتفال و توديع اللاعب بالشماريخ و الليزر و غيره من ألوان احتفال الجماهير باللاعب الأمر الذي أغضب إدارة نادي الزمالك و بالتحديد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك .

هذا و عقب هذا الأمر قرر مرتضى منصور توقيع عقوبة على اللاعب بأن يتم سحب شارة القيادة من اللاعب و عرضه للبيع و تحويله للتحقيق على إثر مشاركته للجماهير التي يعلم الكل أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ” مبيطيقهاش ” .

هذا و قد تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن توقيع العقوبة على اللاعب و ذلك بعد توسط من قِبل الثلاثي اسماعيل يوسف و محمد حلمي و أمير مرتضى منصور .

و بعد توسط هذا الثلاثي قرر مرتضى منصور رفع العقوبة من على اللاعب و عدم تحويله للتحقيقات و عدم سحب الشارة منه على وعد بعدم تكرار مثل هذا الموقف مرة أخرى من اللاعب أو من أي لاعب آخر في نادي الزمالك المصري .

مرتضى مصنور : ” ربنا رايد درع الدورى يفضل فى الزمالك واللى شايف نفسه يجيب عرض و يمشى

في تصريحات جديدة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرح بأن الجهاز الحالي لنادي الزمالك هو الوحيد الذي يملك حق التدخل الفني في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و أنه يضم مجموعة من نجوم نادي الزمالك من مختلف الاجيال و يمكنه تحقيق البطولات جميعها للفريق بمساعدة اللاعبين .

هذا و قد صرح مرتضى منصور في تصريحاته قائلا:

“أطالب جميع اللاعبين بأن يكونوا على قدر المسئولية، و يجب أن يتكاتفوا بعد أن أصبح للفريق شكل في آخر مباراتين”.

“الالتزام من أهم أهداف الجهاز الفني الحالي”

“ربنا رايد الدوري للزمالك، و الكرة في  ملعبكم الأن لحصد الدوري المصري ، و أعلم أنكم على قدر المسئولية”

“يجب أن تكون ثقتكم في الله و في أنفسكم وفي الجهاز الفني كبيرة، و لا تفكروا إلا في كل مباراة تخوضوها، و عليكم حصد النقاط في المباريات المقبلة”و قال مرتضى منصور مختتماً تصريحاته ” نادي الزمالك أكبر من أي حد و مبيقفش على لاعب و اللي مش عاجبه يتفضل يمشي .

و إن شاء الله درع الدوري مش هيخرج من الزمالك