اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 11 مايو 2016 :بيل و تشيرشيف خارج اليورو بسبب الاصابة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطية مباشرة و يومية لأخبار ريال مدريد اليومية و ننشر لكم في هذا المقال بيان مفصل حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 11 مايو 2016 و التي نهتم فيها بتفاصيل اللاعبين بعد تحقيق الفوز على فالنسيا و الارتقاء للمركز الثاني و مواصلة مطاردة برشلونة على الحصول على لقب الدوري الاسباني للدرجة الأولى و ذلك بعد سقوط اتلتيكو مدريد أمام ليفانتي و تديعه لأي فرصة للفوز باللقب بينما يحافظ ريال مدريد على فرصه قائمة و إن كان برشلونة هو الأقرب .

هذا كما ننشر لكم تفاصيا اصابة تشيرشيف و جاريث بيل التي سوف تبعدهم عن يورو فرنسا المقبل بسبب الاصابة .

روسيا تفقد جهود تشيريشيف في يورو 2016

يخضع اللاعب الشاب دينيس تشيرشيف اللاعب الروسي الشاب لاعب ريال مدريد المعار لنادي فالنسيا يخضع لعملية جراحية في أوتار الركبة و ذلك بعد أن تعرض للاصابة في أوتار ركبته و سوف يقوم بالعملية الجراحية أفضل و أشهر أطباء و جراحي مثل هذه العمليات و الذي كان قد قام بهذه العملية من قبل للنجم الدولي الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد و مانشستر يونايتد و قائد منتخب انجلترا من قبل .

هذا و من المتوقع أن يخضع اللاعب للجراحة يوم السابع عشر من الشهر الجاري على أقصى تقدير و سوف يغيب عن الملاعب لتفرة قد تصل إلى أربعة أشهر ما يعني أنه خارج حسابات منتخب روسيا رسمياً في اليورو المقبل في فرنسا يونيو المقبل .

جاء ذلك في أخبار نشرتها موقع ” سبورت يو ” الاسباني و الذي أفاد بأن مسؤلي نادي فالنسيا الاسباني قد أطلعا نادي ريال مدريد و مسؤليه على اصابة اللاعب و تفاصيل الاصابة و اخر اخبار اللاعب حالياً .

جاريث بيل خارج القائمة الأوليّة لمنتخب ويلز ليورو فرنسا 

أعلن كريس كولمان المدير الفني لمنتخب ويلز أعلن عن قائمة المنتخب الأولية المستعداه لخوض منافسات يورو فرنسا المقبل و التي من المقرر لها ان تقام في شهر يونيو من العام الجاري و قد أعلن كولمان عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدم استدعائه للنجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد و المتألق مع الفريق في الفترة الأخيرة .

هذا و تبريراً لذلك أبدى كولمان تصريحاته بأنه قلق على اللاعب بعد استبعاده من مباراة فالنسيا الأخيرة على الرغم من مشاركة رونالدو و بنزيما ما يعني أن غياب اللاعب ليس لاراحته و إنما هو لاصابة ما و يتمنى التعافي منها سريعا و المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا في ميلان للاطئمنان على اللاعب و ضمه لقائمة المنتخب النهائية لمنافسات يورو فرنسا 2016 .

ميسي: بالطبع برشلونة لا يريد فوز ريال مدريد بأي شيء

قامت وكالة ESPN  الاخبارية باجراء مقابلة مع اللاعب ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني و أفضل لاعب في العالم و صرح خلالها بأن الجميع في برشلونة يرغب في عدم فوز ريال مدريد بأي بطولة كما هو الحال في ريال مدريد بالنسبة لنا .

هذا و قد أجرت الوكالة مقابلة مع اللاعب و صرح خلالها قائلاً :

“في التدريبات دائمًا ما أتدرب على الركلات الحرة، أحب أن أضع الكرة من فوق الحائط في أغلب الأوقات لكن في بعض الأحيان أحتاج للتغير، لا أحب أن تكون الكرة قريبة أو بعيدة ، يوم أمس كانت مثالية”.

و تابع ليو في تصريحه : “الفوز بلقبين هذا العام سيكون شيئا رائعاً، لدينا نهائيين وسيكون رائعا أن نفوز بهما، كنا نريد الوصول للنهائي في دوري الأبطال لكن هذا ما حدث”.

و أشار ميسي عن موقف برشلونة في الدوري : “لقد كنا متقدمين بعدة نقاط في الدوري هذا العام ، ولكننا خسرنا بعض المبارايات مؤخراً ، لحسن الحظ أننا وصلنا في الوقت المناسب ، نحن نعتمد على انفسنا وهذا أمر رائع ” .

و أضاف ميسي “من الواضح ان الجميع في برشلونة لا يريد لريال مدريد أن يفوز بشيء، وهم يريدون الشئ نفسه لنا، كنا نريد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكننا لم نستطع ذلك وهم الآن هناك، سيكون من الرائع أن نفوز نحن بلقبين وذلك بالتأكيد لن يكون سهلاً ، لقد فزنا بأشياء كثيرة على عكس ما توقعت في بداياتي في كرة القدم ، لعبنا بعض النهائيات ولم نفز، ولكن هذه هي كرة القدم لا يمكن أن تفوز دائما”.