اخر اخبار برشلونة الأربعاء 11 مايو 2016 : ميسي يهاجم ريال مدريد مجدداً و حقيقة سفر بن عرفة لبرشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطية مباشرة و مستمرة عن اخر اخبار برشلونة اليومية و في هذا المقال ننشر لكم تفاصيل اخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2016 و التي ننشر لكم فيها تصريحات ليونيل ميسي عن ريال مدريد و بالارقام شاهد كيف يكتسح الثلاثي MSN لثلاثي ريال مدريد BBC و كذلك مجموعة من أهم و أخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 11-5-2016 فتابعونا .

بالارقام شاهد كيف يكتسح الثلاثي MSN لثلاثي ريال مدريد BBC

بعد ان تمكن الثلاثي ميسي و سواريز و نيمار من هز شباك اسبانيول في مباراة برشلونة ضد اسبانيول في الجولة السابعة و الثلاثين ” الجولة قبل الأخيرة ” من الدوري الاسباني للدرجة الولى الليجا الاسبانية ، أصبح ثلاثي برشلونة على بعد هدف واحد للوصول إلى الهدف رقم 250 في مسيرة هذا الثلاثي سوياً بعد أن بدأت المسيرة في الموسم الماضي بعد أن انضم ” العضاض ” إلى برشلونة قادماً من ليفربول الانجليزي .

هذا و كان الثلاثي ميسي و سواريز و نيمار كانا قد أحرزا 122 هدف الموسم الماضي لصالح نادي برشلونة أي نسبة 67% من اجمالي أهداف برشلونة الموسم الماضي أي ماي يفوق ثلثي أهداف برشلونة الموسم الماضي .

هذا و قارنت صحيفة سبورت الكتالونية بين أرقام ثلاثي برشلونة ميسي و سواريز و نيمار و بين ثلاثي ريال مدريد رونالدو و بنزيمة و بيل حيث سجل ثلاثي برشلونة 127 هدف هذا الموسم بينما سجل ثلاثي مدريد 96 هدف فقط هذا الموسم ما يوضح الفارق الرهيب بين لاعبي الفريقين هذا الموسم .

ميسي: بالطبع برشلونة لا يريد فوز ريال مدريد بأي شيء

قامت وكالة ESPN  الاخبارية باجراء مقابلة مع اللاعب ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني و أفضل لاعب في العالم و صرح خلالها بأن الجميع في برشلونة يرغب في عدم فوز ريال مدريد بأي بطولة كما هو الحال في ريال مدريد بالنسبة لنا .

هذا و قد أجرت الوكالة مقابلة مع اللاعب و صرح خلالها قائلاً :

“في التدريبات دائمًا ما أتدرب على الركلات الحرة، أحب أن أضع الكرة من فوق الحائط في أغلب الأوقات لكن في بعض الأحيان أحتاج للتغير، لا أحب أن تكون الكرة قريبة أو بعيدة ، يوم أمس كانت مثالية”.

و تابع ليونيل ميسي في تصريحه : “الفوز بلقبين هذا العام بالطبع سوف يكون شيئا رائعاً، لدينا نهائيين و سيكون رائعا أن نفوز بهما جميعاً و كنا نتمنى الوصول للنهائي في دوري الأبطال لكن هذا ما حدث و علينا تقبله و اعتباره من الماضي و التركيز على نا هو قادم “.

و أشار قائد التانجو الأرجنتيني عن موقف برشلونة في الدوري : “لقد كنا متقدمين بعدة نقاط في الدوري هذا العام ، ولكننا خسرنا بعض المبارايات مؤخراً ، لحسن الحظ أننا وصلنا في الوقت المناسب ، نحن نعتمد على انفسنا وهذا أمر رائع ” .

و أضاف ميسي “من الواضح ان الجميع في برشلونة لا يريد لريال مدريد أن يفوز بشيء، وهم يريدون الشئ نفسه لنا، كنا نريد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكننا لم نستطع ذلك وهم الآن هناك، سيكون من الرائع أن نفوز نحن بلقبين وذلك بالتأكيد لن يكون سهلاً ، لقد فزنا بأشياء كثيرة على عكس ما توقعت في بداياتي في كرة القدم ، لعبنا بعض النهائيات ولم نفز، ولكن هذه هي كرة القدم لا يمكن أن تفوز دائما”.

و اختتم ميسي معبراً عن رأيه في فريق اتلتيكو مدريد ” هم فريق رائع و من العجيب ما فعله سميوني بلاعبيه حيث جعلهم يلعبون بشكل رائع في جميع الخطوط و ليس في خط واحد فقط ” .