اهم مباريات يوم الخميس 12 مايو 2016 : جدول مواعيد أهم مباريات يوم الخميس 12-5-2016 : مباراة الاهلي و الزمالك و الدوري السعودي

جدول مباريات اليوم و موعد مباريات اليوم الخميس الموافق 12 مايو 2016 حيث ننشر لكم مواعيد أهم مباريات يوم الخميس 12-5-2016 و التي نهتم فيها بمواعيد مباريات الأهلي و الزمالك في الدوري المصري و كأس الليبرتادوريس و كذلك مباريات دوري عبد اللطيف جميل ” الدوري السعودي ” و كأس الامارات فتابعونا .

الدوري المصري الممتاز: 

 

تقام اليوم في الدوري المصري الممتاز تقام يوم الخميس أربعة مباريات قوية هامة تجمع أصحاب المراكز الأولى في الدوري الممتاز حيث سوف يحل النادي الأهلي ضيفاً على نادي أسوان و يلتقي الزمالك مع بتروجيت بينما يواجه النادي المصري البورسعيدي مع نادي المقاولين العرب بينما يلتقي وادي دجلة مع حرس الحدود و إليكم تفاصيل كل لقاء :

المباراة الأولى و التي تجمع بين المقاولين العرب و المصري ابورسعيدي سوف تقام في تمام الساعة الرابعة الا الربع عصراً بتوقيت القاهرة و سوف تقام على ملعب ستاد الاسماعيلية .

المباراة الثانية تجمع بين حرس الحدود و وادي دجلة و تقام على ملعب حرس الحدود بمنطقة المكس بالاسكندرية في تمام الساعة الرابعة الا الربع عصراً بتوقيت القاهرة .

المباراة الثالثة تجمع بين الزمالك و بتروجيت و تقام على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

المباراة الرابعة و الأخيرة في هذا اليوم تقام بين أسوان و الأهلي صاحب الصدارة على ملعب أسوان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً .

يذكر أن هذه المباريات جميعها تلعب ضمن الاسبوع الثامن و العشرين من الدوري المصري الممتاز .

دوري كأس الأمير فيصل بن فهد السعودي

تقام اليوم في الاسبوع السادس و العشرين من بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تقام اليوم سبع مباريات من ضمن لقائات الأسبوع السادس و العشرين من عمر المسابقة و سوف تلعب جميعها في تمام الساعة التاسعة الا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة و المباريات السبع هي كالآتي :

المباراة الأولى تجمع بين فريقي النصر و الفتح و كان لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المباراة الثانية تجمع بين فريقي الشباب و القادسية و كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الشباب بهدف دون رد  .

المباراة الثالثة تجمع بين فريقي الأهلي و العروبة و كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

المباراة الرابعة تجمع بين فريقي التعاون و الخليج و كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز التعاون بهدفين دون رد .

المباراة الخامسة تجمع بين فريقي الهلال و الرائد و كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الهلال بخمسة أهداف نظيفة دون مقابل من الرائد .

المباراة السادسة تجمع بين فريقي الفيصلي و أحد و انتهت بفوز فريق الفيصلي بهدف نظيف دون رد .

المباراة السابعة تجمع بين فريقي الاتحاد و هجر و كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

كأس الليبرتادوريس

تقام اليوم مباراة ربع النهائي في مسابقة كأس الليبرتادوريس و التي تجمع بين ساو باولو البرازيلي و مواطنه أتلتيكو مينيرو البرازيلي في ذهاب دور ربع النهائي من عمر المسابقة .

هذا و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة الا الربع بعد منتصف ليل الأربعاء ” أي الساعة الواحدة الا الربع صباح يوم الخميس ” بتوقيت جرينتش العالمي .

و في مباريات صباح يوم الجمعة يلتقي فريقي ناسيونال الاوروجوياني مع نادي بوكان جونيور الأرجنتيني في تمام الساعة الثانية عشر و النصف منتصف ليل الخميس بتوقيت القاهرة .

في اللقاء الثالث يلتقي فريقي روزاريو سنترال الارجنتيني مع فريق اتلتيكو ناسيونال الكولمبي في تمام الساعة الثالثة الا الربع بتوقيت القاهرة صباح يوم الجمعة .

كأس رئيس الدولة الاماراتي

تقام اليوم في دور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة الاماراتي تقام مبارتي من أصل أربعة مباريات في دور ربع النهائي و تقام المبارتين بين كل من :

المباراة الأولى تجمع بين فريقي الجزيرة و الشارقة و تقام على ملعب ستاد خليفة بن زايد بنادي العين و ذلك في تمام الساعة الثامنة الا الثلث بتوقيت أبو ظبي .

المباراة الثانية تجمع بين العين و الوصل و تقام على ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة و ذلك في تمام الساعة الثامنة الا الثلث مساءً بتوقيت أبو ظبي .