اخبار النادي الأهلي اليوم 12-5-2016 : مفاجأة في تشكيل الاهلي ضد أسوان و وفاة لاعب الاهلي السابق اخبار الاهلي 12 مايو 2016

احر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها التغطية المستمرة لأخبار النادي الأهلي اليومية و نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول آخر اخبار النادي الأهلي المصري اليوم و ننشر لكم كل ما قيل حول اخر اخبار الاهلي اليوم في جميع الصحف المصرية و العربية و وسائل الاعلام الرياضية المختلفة فتابعونا .

مفاجأة في تشكيل الأهلي ضد أسوان

في اخر استعدادات النادي الأهلي لخوض مباراة الفريق المقبلة يوم الخميس أمام نادي أسوان العائد مرة أخرى حديثاً للدوري الممتاز ، يدرس الجهاز الفني للفرق الأول لكرة القدم يدرس الدفع بوليد سليمان في مركز جديد و هو مركز الظهير الأيسر و ذلك للتغلب على بعض نقاط الضعف في الظهيرين حسين السيد و صبري رحيل و كذلك لاستغلال مهارة و عرضيات وليد سليمان المتقنة و التي ظهرت في مباراة حرس الحدود و التي فاز فيها الأهلي برباعية بيضاء و شهدت مشاركة وليد سليمان بدلاً من رمضان صبحي الذي كان موقوفاً وقتها .

جاء ذلك حسب تصريحات من مصادر داخل النادي الأهلي أكدت بأن مارتن يول المدير الفني الهولندي للفريق ينوي بشدة الدفع باللاعب وليد سليمان في مركز الظهير الأيسر لحل بعض نقط الضعف في أداء اللاعب صبري رحيل بجانب عدم اقتناع الهولندي بأداء اللاعب حسين السيد ” مارسيلو ” و قد أكد المصدر ان الهولندي يول قد حسم أمر عدم الدفع بصبري رحيل و لكنه لم يحسم مشاركة وليد سلميان في هذا المركز من عدمه بعد .

و على المستوى الهجومي فقد قرر يول الدفع برمضان صبحي و الاعتماد عليه من بداية اللقاء بعد انخفاض مستواه الملحوظ في مباراة وادي دجلة الأخيرة و التي خسرها الأهلي بهدف نظيف و التي قد تلاها تعنيفات شديدة من يول للاعب و خصم من ادارة الكرة لكل اللاعبين للمستوى السيئ الذي ظهروا به في اللقاء .

أما على مستوى المهاجم الصريح فقد يدفع يول باللاعب الغاني جون أنطوي و هو الأمر الذي ظهر في التدريبات بشدة و ذلك بدلاً من الجابوني ماليك ايفونا و الذي قد سافر مسبقاً لبلاده لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بالأوراق الرسمية هناك ما يجعل فرصة الغاني أنطوي قوية للبدء في مباراة أسوان .

أسوان يوافق على إذاعة مباراة الأهلي

وافق نادي أسوان على إذاعة مباراة الفريق أمام النادي الأهلي يوم الخميس 12-5-2016 في الدوري المصري الممتاز في الاسبوع الالثامن و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز و ذلك بعد أن كان مجلس الادارة قد رفض إذاعة اللقاء مسبقاً .

كان مجلس إدارة نادي أسوان قد قرر إذاعة مباراة الأهلي و أسوان و ذلك بعد أن كان مجلس الادارة قد صرح مسبقاً بأنه لن يتم إذاعة المباراة قبل أن يحصل فريق أسوان على مستحقاته من شركة الرعاية و الحاصلة أيضا على حقوق بث مبارياته ببطولة الدوري العام.

وفاة لاعب الأهلي السابق

توفي يوم الأربعاء اللاعب الشاب كريم فايد لاعب النادي الأهلي سابقاً و منتخب مصر للناشئين سابقاً و ذلك بعد انتهاء مرانه مع فريقه في الدوري الماليزي .

كان اللاعب الذي يخوض فترة معايشة في تايلاند كان قد أصيب بأزمة قلبية حادة لقى مصرعه بعدها و ذلك بعد أن توجه إلى غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مران الفريق ليفاجأ الجميع بتعرضه لأزمة قلبية مفاجأه لقى مصرعه في الحال .