اخر اخبار الزمالك اليوم 12-5-2016:حلمي يتحدى مرتضى في تشكيل الزمالك أمام بتروجيت اخبار الزمالك اليوم 12 مايو 2016

احر اخبار نادي الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطية يومية لاخر مستجدات أخبار نادي الزمالك المصري اليومية و نقدم لكم في هذا المقال تحديداً من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول آخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم و ننشر لكم تغطية خاصة لاستعدادات الفريق لمباراة بتروجيت اليوم و عناد حلمي مع مرتضى في قائمة الفرريق المستدعاه لمباراة بتروجيت في الدوري المصري الممتاز فتابعونا.

يد الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس كؤوس أفريقيا

استطاع فريق اليد بنادي الزمالك بقيادة أيمن صلاح استطاع التغلب على فريق كايمان الكونغولي بنتيجة 35-22 و التأهل لنصف نهائي مسابقة كأس كؤوس أفريقيا المقامة حالياً في دولة المغرب الشقيقة .

هذا و قد نجح فريق اليد بسهولة في عبور الخصم الكونغولي بقيادة فنية من أيمن صلاح ليعبروا الخصم الكونغولي بسهولة شديدة و يذهبوا للدور قبل النهائي ليصبحوا على بعد فوزين فقط من التتويج بالكأس الأفريقية .

كان نادي الزمالك قد حقق أربعة انتصارات متتالية في دور المجموعات و سجل الانتصار الخامس توالياً على الخصم الكونغولي ليلتقي الفريق في نصف النهائي مع الفائز من مباراة هليوبوليس المصري مع وداد سمارة المغربي و التي من المقرر لها أن تقام اليوم الخميس و الفائز في اللقاء سوف يلتقي مع نادي الزمالك في نصف نهائي المسابقة و نتمنى التوفيق لكل الأندية العربية و المصرية في المسابقة و التتويج باللقب .

عمر جابر يعود للقاهرة بعد التوقيع لبازل السويسري

عاد اللاعب عمر جابر من سويسرا إلى القاهرة مرة أخرى و ذلك يوم الاربعاء بعد النجاح في عبور الكشف الطبي و توقيع العقود مع النادي السويسري لينضم اللاعب المصري إلى أول خطوات الاحتراف من بداية الموسم المقبل .

هذا و قد أعلن نادي اف سي بازل السويسري أعلن رسمياً عن ضم اللاعب لمدة أربعة مواسم بعقد يمتد من الموسم المقبل و حتى عام 2020 .

و بهذا فإن عمر جابر أصبح اللاعب المصري الرابع الذي يحترف في أوروبا من بوابة بازل السويسري بعد محمد صلاح نجم نادي روما و محمد النني لاعب خط وسط الأرسنال الانجليزي و أحمد حمودي الذي لم يدم طويلاً أو يحقق نجاح مثل الثنائي الأخير و عاد مرة أخرى إلى مصر .

محمد حلمي يعاند مرتضى منصور و يضم كهربا لقائمة الفريق لمباراة بتورجيت

أعلن محمد حلمي المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن عن قائمة الفريق المستدعاه لخوض مباراة بتروجيت يوم الخميس في الجولة الثامنة و العشرين من الدوري المصري الممتاز و التي قد ضمت كلاً من :

حراسة المرمى: محمود جنش والناشىء عمر صلاح.

خط الدفاع: محمد كوفى وعلى جبر ومحمد عادل جمعة وحازم امام وحمادة طلبة.

خط الوسط: أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وأحمد حمودى.

خط الهجوم: إيمانويل مايوكا وباسم مرسى وأحمد حسن مكى.

و بهذا فإن قائمة الفريق قد ابتعد عنها محمود عبد المعم ” كهربا” تأديباً له على اعتراضه بعد تغييره في مباراة المحلة السابقة و الشناوي و أبو جبل للاصابة و باهر المحمدي لأسباب فنية و ضمت حمادة طلبة مرة أخرى العائد من الاصابة .

يذكر أن مرتضى منصور قد قرر ايقاف شيكابالا و عرضه للبيع في نهاية الموسم و ذلك بعد احتفاله مع جماهير الوايت نايتس أمام منزل اللاعب عمر جابر قبل خروج اللاعب للكشف الطبي في سويسرا .