اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 12-5-2016 : برشلونة يحسم اول صفقات الموسم الجديد

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تفاصيل و اخر اخبار برشلونة في ظل التغطية اليومية المستمرة من الموقع لأهم و اخر اخبار النادي الكتالوني و نقدم لكم في هذا المقال كل ما نشر حول اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 12-5-2016 فتابعونا .اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 12 مايو 2016 .

برشلونة يحسم أولى صفقات الموسم الجديد

 

في ظل سعي نادي برشلونة و الجهاز الفني لتدعيم خطوط الفريق الموسم المقبل و لعل الأولوية الأولى هي لمركزي المدافع و بديل الثلاثي الأمامي ميسي و سواريز و نيمار و مع تعقد مهمة التجديد للبرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مع الفريق ، نشرت صحيفة سبروت الكتالنوية مقالاً أفادت فيه بأن برشلونة الذي يسعى لتعويض الثلاثي ميسي و نيمار و سواريز و ايجاد البديل لهما و ذلك لضغط المباريات علي الثلاثي الذي أثر على أدائهم في اخر الموسم ، فقد بدء نادي برشلونة رسمياً مفاوضاته مع نادي فياريال الاسياني من أجل استعادة خدمات المهاجم الشاب دينيسي سواريز مرة أخرى إلى القلعة الكتالونية و أنه قد تم الاتفاق بالفعل على عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف برشلونة .

هذا و قد أفادت الصحيفة الكتالونية بأن الناديين قد اتفقا على كل شيء و سوف يعود اللاعب إلى صفوف برشلونة بعد نهائي كأس ملك اسبانيا إن لم يتم استدعاء اللاعب الشاب إلى صفوف المنتخب الاسباني للمشاركة في مباريات المنتخب الاسباني في مسابقة اليورو المقبلة و التي من المقرر لها ان تقام في فرنسا يونيو المقبل .

و قد اتفق الفريقان على كل شيء و يتبقى طريقة الدفع و صياغة العقود و التي تفيد بان فريق الغواصة الصفراء فياريال يملك الحف في الحصول عى اللاعب إذا تم الاتفاق بين الفريقين في الموسميم المقبلين في حال قرر برشلونة التخلي عن اللاعب .

لاعب غرناطة : برشلونة لن يحصل على الدوري و نتمنى الدوري لريال مدريد

تتجه انظار العالم أجمع إلى مبارتي برشلونة مع غرناطة و ريال مدريد ديبورتيفو لاكرونيا يوم السبت المقبل و التي سوف يتحدد من خلالهما بطل الليجا الاسبانية هذا الموسم بعد أن اشتد الصراع على اللقب في الاسابيع الأخيرة بعد ان كان برشلونة متقدماً بفارق كبير يسمح له بحسم اللقب منذ أسابيع عديدة مضت إلا انه منذ السقوط في الكامب نو أمام ريال مدريد في الكلاسيكو و التخبط في الأداء بعدها جعل الفارق بين الفريقين يتقلص من ثمانية نقاط إلى نقطة واحدة ما جعل كل مباراة بالنسبة للفريقين هي مباراة نهائي .

هذا و في تصريح من اللاعب ديفيد بارال لاعب ريال مدريد السابق و غرناطة الحالي فقد صرح بأنه كل ما يتمناه أن يبقى غرناطة في دوري الدرجة الأولى و أن يفوز ريال مدريد باللقب و هو ما سيعمل عليه الفريق في المباراة المقبلة للفريق أمام برشلونة .

و حسب ما نشرت صيحفة آس الرياضية فإن تصريحات اللاعب قد جائت كالتالي :

“ما أريده بكل وضوح أن يستمر غرناطة في الدوري وأن يفوز ريال مدريد باللقب”.
و أضاف بارال : “لقد لعبت في ريال مدريد ست سنوات في الفئات العمرية الصغري ، فمن الطبيعي أن أتمنى فوز فريقي السابق و الحالي، برشلونة بالطبع سوف يلعب بشكل قوي و يمتلك لاعبين مميزين نحن نعلم هذا جيداً و لكن كل شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم “.
و أشار بارال في حديثه : “في عام 2014 لم أكن هنا و حتى بعض زملائي لكن ما حدث تتذكره الجماهير بشكل جيد، نحن نريد الفوز و لا نريد أن نزعج أي طرف آخر، و لكن التغلب على برشلونة سوف يعطينا الارتياح و لكنه يتطلب جهد و عناء و تركيز كبير في المباراة “.
و اختتم اللاعب قائلاً : “لم أر أي شيء، نحن سوف نبذل قصارى جهدنا في العمل فقط لا غير، عندما يدخل اللاعب يفكر فقط في إعطاء كل ما يملك فوق الملعب”.