اخر اخبار ريال مدريد 12-5-2016 : ريال مدريد يبيع بيبي و يدعم الدفاع ب5 لاعبين في الصيف المقبل

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها التغطية اليومية و المستمرة من موقعنا لتغطية اخر اخبار ريال مدري يومياً و تقديم كل ما نشر و كتب في الصحافة العالمية حول نادي ريال مدريد و استعدادات الفريق لخوض مباراة ديبورتيفو لاكرونيا المقبلة يوم السبت القادم في اخر لقائات ريال مدريد في الليجا الاسبانية و التي سوف تحدد بطل المسابقة و كذلك مجموعة من أهم و اخر اخبار ريال مدريد في الصحافة العالمية اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 12 مايو 2016 .

لاعب غرناطة : برشلونة لن يحصل على الدوري و نتمنى الدوري لريال مدريد

تتجه انظار العالم أجمع إلى مبارتي برشلونة مع غرناطة و ريال مدريد ديبورتيفو لاكرونيا يوم السبت المقبل و التي سوف يتحدد من خلالهما بطل الليجا الاسبانية هذا الموسم بعد أن اشتد الصراع على اللقب في الاسابيع الأخيرة بعد ان كان برشلونة متقدماً بفارق كبير يسمح له بحسم اللقب منذ أسابيع عديدة مضت إلا انه منذ السقوط في الكامب نو أمام ريال مدريد في الكلاسيكو و التخبط في الأداء بعدها جعل الفارق بين الفريقين يتقلص من ثمانية نقاط إلى نقطة واحدة ما جعل كل مباراة بالنسبة للفريقين هي مباراة نهائي .

هذا و في تصريح من اللاعب ديفيد بارال لاعب ريال مدريد السابق و غرناطة الحالي فقد صرح بأنه كل ما يتمناه أن يبقى غرناطة في دوري الدرجة الأولى و أن يفوز ريال مدريد باللقب و هو ما سيعمل عليه الفريق في المباراة المقبلة للفريق أمام برشلونة .

و حسب ما نشرت صيحفة آس الرياضية فإن تصريحات اللاعب قد جائت كالتالي :

“ما أريده بكل وضوح أن يستمر غرناطة في الدوري وأن يفوز ريال مدريد باللقب”.
و أضاف بارال : “لقد لعبت في ريال مدريد ست سنوات في الفئات العمرية الصغري ، فمن الطبيعي أن أتمنى فوز فريقي السابق و الحالي، برشلونة بالطبع سوف يلعب بشكل قوي و يمتلك لاعبين مميزين نحن نعلم هذا جيداً و لكن كل شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم “.
و أشار بارال في حديثه : “في عام 2014 لم أكن هنا و حتى بعض زملائي لكن ما حدث تتذكره الجماهير بشكل جيد، نحن نريد الفوز و لا نريد أن نزعج أي طرف آخر، و لكن التغلب على برشلونة سوف يعطينا الارتياح و لكنه يتطلب جهد و عناء و تركيز كبير في المباراة “.
و اختتم اللاعب قائلاً : “لم أر أي شيء، نحن سوف نبذل قصارى جهدنا في العمل فقط لا غير، عندما يدخل اللاعب يفكر فقط في إعطاء كل ما يملك فوق الملعب”.

5 لاعبين مرشحين لتدعيم دفاع ريال مدريد

بعد أن أصبحنا على بعد أسابيع قليلة فقط من فتح باب الانتقالات الصيفية في الميركاتو الصيفي المقبل ، يبدأ كل فريق التحرك لحسم صفقات الفريق المقبلة في الصيف لتدعيم خطوط الفريق لاستمرار المنافسة على كل الألقاب و محاولة الفوز بكل شيء و بطولة ينافس فيها كل فريق في الموسم الكروي الجديد .

في الليجا حيث يبدأ ريال مدريد بتدعيم خط الدفاع بعد أن ينتهي عقد اللاعب بيبي في الصيف المقبل و سوف يكون عمرة 34 عام ما يؤكد كل الأقاويل التي تخرج من مصادر داخل النادي و تفيد بأن ريال مدريد ينوي عدم التجديد للاعب البرتغالي .

هذا و وفقاً لبعض المواقع الاسبانية فإن اسم ريال مدريد قد ارتبط بشدة بخمس مدافعين و هم كل من  شكودران موستافي لاعب نادي فالنسيا الإسباني و الذي من المتوقع بقوة أن يرحل عن فالنسيا الموسم المقبل و لن تكلف الصفقة خزينة ريال مدريد سوى 30 مليون يورو و هو مبلغ هين بالطبع لفلورنتينو بيريز .

اللاعب الثاني هو المدافع الهداف البرازيلي ماركينيوس لاعب خط دفاع باريس سان جيرمان الذي سوف يدخل ريال مدريد في منافسة قوية مع برشلونة و باريس من أجل الفوز بخدمات اللاعب الموسم المقبل .

الخيار الثالث امام الميرينجي هو ايمريك لابورتي مدافع اتلتيكو بلباو الذي قد انتشرت أقاويل تفيد بأنه اتفق مع جوارديولا على الرحيل للفريق الانجليزي مانشستر سيتي الموسم المقبل و لكن صحف أخرى نفت كل هذا و قد تكون صفقة اللاعب بقيمة 50 مليون يورو .

اللاعب الفرنسي الشاب زوما مدافع تشيلسي أصبح هو الآخر على طاولة الاقتراحات التي تقع أمام أعين ريال مدريد و سوف يكلف اللاعب خزينة ريال مدريد كما هو مشار في الصحافة مبلغ 40 مليون يورو .

أما عن اللاعب الخامس و الأخير الذي ارتبط اسمه بريال مدريد فهو خيمينيز مدافع اتلتيكو مدريد و الذي سوف يكلف النادي مبلغ يصل إلى ستين 60 مليون يورو و هو مبلغ لن يتم دفعه بسهولة من قبل بيريز إلا في حال تأكد أنه سوف يربح من وراء اللاعب ما هو أضعاف ذلك .