اهم مباريات اليوم الجمعة 13-5-2016: جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة الدوري السعودي الدوري الجزائري كأس قطر – أهم مباريات اليوم 12 مايو 2016

الدوري المصري الممتاز: 

تقام اليوم في الجولة السابعة و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز تقام مباراة المقاصة و الاسماعيلي في الفيوم و التي يستقبل فيها فريق مصر للمقاصة نظيره الاسماعيلي في واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة و العشرين و التي يبحث من خلالها كلا الفريقين عن تحقيق الفوز لمواصلة زحف كل فريق نحو المراكز الأربعة الكبار المؤهلة للبطولات القارية الموسم المقبل .

هذا و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و يقام اللقاء على ملعب ستاد الفيوم الرياضي.

دوري عبد اللطيف جميل – الدوري السعودي للمحترفين :

تقام اليوم في الاسبوع السادس و العشرين من بطولة دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي للمحترفين تقام ثلاثة مباريات قوية و هي كالآتي :

المباراة الأولى تجمع بين فريقي الأهلي و الفتح و تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” .

المباراة الثانية تجمع بين فريقي التعاون و الاتحاد و تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .

المباراة الثالثة تجمع بين فريقي النصر و الشباب و ذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” .

 

كأس أمير قطر

تقام اليوم في دور نصف النهائي من مسابقة كأس أمير قطر تقام مبارتي دور نصف النهائي و تقام المبارتين بين كل من :

المباراة الأولى تجمع بين فريقي السد و الريان و تقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة  على ملعب ستاد جاسم بن حمد .

المباراة الثانية تجمع الجيش و لخويا و تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة و تقام على ملعب ستاد جاسم بن حمد .

كأس رئيس الدولة الاماراتي

تقام اليوم في دور ربع النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة الاماراتي تقام مبارتي من أصل أربعة مباريات في دور ربع النهائي و تقام المبارتين بين كل من :

المباراة الأولى تجمع بين فريقي الأهلي و الشعب و تقام في تمام الساعة السابعة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت أبو ظبي على ملعب ستاد نادي الشارقة .

المباراة الثانية تجمع بين بني ياس و الامارات و تقام في تمام الساعة السابعة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت أبو ظبي على ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر .

رابطة الدوري الجزائري للمحترفين :

تقام اليوم في الاسبوع الثامن و العشرين من مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين تقام ثمانية مباريات منها مواجهات قوية و المباريات التي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة هي  :

المباراة الأولى تجمع بين نصر حسين داي و مولودية وهران و تقام في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر و تقام على ملعب 20 أوت 1956 .

المباراة الثانية تجمع بين اتحاد البلدية و سريع غليزان و تقام في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر على ملعب الاخوة براكني .

المباراة الثالثة تجمع بين نادي مولودية الجزائر و اتحاد القسطنطيني و تقام في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر على ملعب عمر حمادي .

المباراة الرابعة تجمع بين اتحاد الحراش و الجزائر على ملعب الحراش في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر .

المباراة الخامسة تجمع بين أمل الأربعاء و وفاق سطيف و تقام في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر على ملعب اسماعيل مخلوف .

المباراة السادسة تجمع بين جمعية وهران و شبيبة القبائل على ملعب الحبيب بو عقل في تمام الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر .

المباراة السابعة تجمع بين شبيبة الساورة و شباب رياضي بلوزداد على ملعب بيشار في تمام الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر .

المباراة الثامنة تجمع بين دفاع ماجننت و موللودية بجاية في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت الجزائر على ملعب لهوي اسماعيل .