اخر اخبار الزمالك اليوم 13-5-2016:فيديو أهداف مباراة الزمالك و بتورجيت 2-0 بجودة عالية و شاشة كاملة

اخر اخبار الزمالك اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها التغطية المستمرة لآخر اخبار الزمالك اليوم حيث ننشر لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 13-5-2016 و اهداف مباراة الزمالك و بتروجيت و التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-0 على ملعب بتروسبورت بالقاهرة فتابعونا – اخر اخبار الزمالك اليوم 13-5-2016 .

جمال عبد الحميد : الفوز على الزمالك يمنحنا الثقة و الاستمرارية في المنافسة

صرح جمال عبد الحميد مدير الكرة بنادي الزمالك صرح بأن فوز الزمالك اليوم على نادي بتروجيت يرفع من الروح المعنوية العالية لدى لاعبي نادي الزمالك و يمنحهم الاستمرارية و مواصلة الضغط على نادي الأهلي المتصدر بعدما تقلص الفارق بيننا و بينهم إلى ثمانية نقاط .

يذكر ان فوز الزمالك اليوم على بتروجيت هو الفوز الثالث على التوالي للجهاز الحالي لنادي الزمالك الذي تولى الادارة الفنية للفريق عقب الاطاحة بأليكس ماكليش من الادارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك و الاتحاد القادمة

حصل اليوم اللاعب طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك حصل على الانذار الثالث خلال مباراة الفريق أمام بتروجيت ما يمنعه من خوض مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز .

و بهذا فإن التشكيل المتوقع لخط وسط الفريق إما أن يكون أحمد توفيق بجانب ابراعيم عبد الخالق و يعود عمر جابر لمركز الظهير الأيمن أو يكون ابراهيم عبد الخالق بجانب معروف يوسف و يلعب أحمد توفيق مرة أخرى في مركز الظهير الأيمن .

الزمالك يفوز بهدفين نظيفين على بتروجيت و يواصل الضغط على النادي الأهلي 

تمكن نادي الزمالك من الفوز على نادي بتروجيت و رفع رصيده للنقطة الرابعة و الخمسين في مسابقة الدوري المصري الممتاز ليواصل ضغطه على النادي الأهلي صاحب الصدارة و الذي يلتقي أثناء كتابه هذا المقال مع نادي أسوان في ملعب أسوان جنوب مصر .

أحرز هدفي اللقاء كل من محمد ابراهيم قائد الفريق خلال المباراة و ذلك في الدقيقة الثانية و العشرين بعد تبادل للكرة بطريقة رائعة بينه و بين ايمانويل مايوكا في منطقة جزاء بتروجيت ليسكنها محمد ابراهيم في الشباك معلناً عن الهدف الأول في اللقاء .

في الشوط الثاني و تحديداً في الدقيقة الرابعة و الثمانين عاد محمد ابراهيم ليقضي على أي أمل لنادي بتروجيت في العودة للقاء مرة أخرى بعد أن أسكن الكرة في الشباك مستغلاً تمريرة سحرية من احمد حمودي الذي حل بديلاً لمصطفى فتحي الذي ابتعد كثيراً عن مستواه في الفترة الأخيرة .

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده للنقطة الرابعة و الخمسين خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة و الذي يلتقي مع نادي أسوان في هذه الأثناء و ينتظر الزمالك أي هدية من عماد النحاس ابن الاسماعيلي و لاعب الأهلي سابقاً لتقليص الفارق مجدداً مع الأهلي .

شاهد الأهداف من هنا .

https://www.youtube.com/watch?v=Ttgq5-9MCnE