اخر اخبار الاهلي اليوم 13-5-2016:اهداف مباراة الاهلي و اسوان 4-0 اخر اخبار الاهلي الجمعة 13 مايو 2016

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطية شاملة و مستمرة لآخر اخبار النادي الأهلي و نقدم لكم كل ما قيل و نشر عن النادي الأهلي في جميع الصحف المصرية و العربية الرياضية و اخر اخبار النادي الأهلي من خلال مصادرنا داخل الفريق و في هذا المقال نقدم لكم فيديو أهداف مباراة الاهلي و اسوان 4-0 بجودة عالية فتابعونا .

الأهلي يعبر أسوان برباعية وسط تألق فتحي و مشاركة أنطوي

استطاع النادي الأهلي من عبور مهمة أسوان في جنوب مصر بعدما أكتسح أصحاب الدار بنتيجة كبيرة استقرت عند رباعية بيضاء ليواصل النادي الأهلي تربعه على قمة الدوري المصري الممتاز بعيداً عن أقرب من يحاول اللحاق به و هو الغريم التقليدي صاحب المركز الثاني دائماً نادي الزمالك الذي تغلب على بتروجيت اليوم بهدفي محمد ابراهيم .

و بدون أي مقدمات أعلن نادي أسوان عن نفسه من خلال عرضية في الدقيقة الرابعة داخل منطقة الجزاء قابلتها رأسية لترتطم الكرة بالعارضة معلنةً عن أول هجوم مبكر في اللقاء .

بعد تجرؤ لاعبو أسوان على المارد الأحمر رد عبد الله السعيد بانطلاقة رائعة ثم تمريرة سحرية كالعادة لرمضان صبحي و لكنه أطاح بالكرة اعلى العارضة .

بعدها جائت فرصة لمؤمن زكريا بعد تمريرة متقنة من ماليك ايفونا ليسدد مؤمن الكرة بيسراه تسديدة قوية تمر بجانب القائم الأيسر في أبرز كرة للنادي الأهلي حتى هذه اللحظة .

بعد مضي ما يقرب من نصف ساعة عاد مرة أخرى مؤمن زكريا و هذه المرة برأسية رائعة من عرضية رمضان صبحي و لكنها تعلو العارضة ثم جاء الانفجار الأهلاوي في الدقيقة الأربعين و على مدار الخميس دقائق المتبقية في الشوط الأول.

في الدقيقة الأربعين تحصل النادي الأهلي على ضربة ركنية نفذها المتخصص أحمد فتحي ليهدي رامي ربيعة عرضية “بلسم ” يسكنها رامي ربيعة في الشباك بتألق رائع .

لم يفت على الهدف سوى دقيقة واحدة ليعود فتحي مرة أخرى و يهدي ماليك ايفونا عرضية أرضية ” ولا أجمل ولا أروع ” ليسكنها ايفونا في المرمى معلناً عن الهدف الثاني في أقل من دقيقتين .

دقيقة أخرى و جاء الدور على عبدالله السعيد الذي سجل هدف رائع بتسديدة قوية ارتطمت بأحد المدافعين من جانب نادي اسوان لكنها لم تفقد قوتها أو شكلها الرائع لتباغت الحارس و تسكن الشباك .

ويتواصل الطوفان الهجومي من النادي الأهلي ويسدد ايفونا كرة قوية ترتطم بأحد المدافعين و تعلو العارضة بعد أن كاد أن يكون الهدف الرابع في آخر خمس دقائق .

في الشوط الثاني مرت الدقائق بطيئة مملة بعد تساهل من لاعبي الأهلي في الأداء بعد الاطمئنان على النتيجة و جاء أول تبديل من الأهلي بخروج أحمد حجازي و نزول محمد نجيب ثم التغيير الثاني بخروج ايفونا و نزول أنطوي الذي مرر كرة رائعة لرمضان صبحي و راوغ المدافعين و أخرج الحارس من مرماه ثم أهدى الكرة لمؤمن زكريا ليسجل الهدف الرابع بجملة رائعة من الثلاثي أنطوي و رمضان و تحرك مؤمن الرائع كالعادة و ذلك في الدقيقة الثانية و السبعين .

و في الدقيقة التسعين عاد أنطوي ليعلن للجميع أنه كفئ و يستحق ارتداء الفانلة الحمراء بعد أن انفرد بالحارس و راوغ الحارس و أهدى كرة عرضية لأحمد فتحي الذي سددها قوية خارج الشباك لينتهي اللقاء برباعية كاملة للأهلي مقابل لا شيء من أبناء عماد النحاس .

مدحت العدل الزملكاوي يتلفظ بلفظ خارج بعد فوز الأهلي على أسوان

بعد أن تمكن الأهلي بمجهود لاعبيه من اكتساح أسوان برباعية بيضاء ، خرجت الألسنة الزملكاوية كالعادة لتهاجم النادي الأهلي و هذه المرة كان مدحت العدل الذي خرج ليقول ان عماد النحاس الذي أهدى الفوز للأهلي مثل فتحي مبروك مع الشرطة .

جاء ذلك في تغريدة من مدحت العدل على حسابه الشخصي على موقع التواصل ” تويتر ” و التي كتب فيها قائلاً :

لاعبو الأهلي لما يدربوا فرق ويلعبوا قصاد الأهلي يفتحوا الملعب ع البحري العظيم فتحي مبروك يتغلب ٧ والنحاس ٣ ف ربع ساعة غير الـ…….. طارق يحيي وفاروق جعفر أمام الزمالك .

 

شاهد أهداف الاهلي و أسوان من هنا

https://www.youtube.com/watch?annotation_id=annotation_1327408295&feature=iv&src_vid=dxHcJnZPD2I&v=iNEG8YZUdjo