أخبار الرياضة

اهم مباريات اليوم السبت 14-5-2016 : جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 14 مايو – الدوري الاسباني برشلونة و ريال مدريد – الدوري الايطالي ميلان و روما

الدوري الاسباني للدرجة الأولى – الجولة الأخيرة : 
تتجه أنظار محبي و متابعي الكرة الأوروبية اليوم إلى الدوري الاسباني و تحديد بطل مسابقة الدوري الاسباني للدرجة الأولى الليجا الاسبانية بعد أن اشتد الصراع بين الثنائي برشلونة صاحب الصدارة و ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يفرق عن برشلونة بفارق نقطة واحدة فقط لذا فإن لقائات اليوم هي التي سوف تحدد الفائز بلقب الدوري الاسباني لموسم 2015-2016 و تقام أربعة مباريات هي كالآتي :
المباراة الأولى تجمع بين ديبورتيفو لاكرونيا مع ريال مدريد في ملعب ريازور في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و تنقل على قناة Bein Sports 1 HD .
المباراة الثانية تجمع بين غرناطة و برشلونة في ملعب نويفو لوس كارمينيس و تقام أيضاً في نفس توقيت المباراة الأولى لمنع التلاعب بالنتائج أو تفويت المباراة لأحد الطرفين و تنقل المباراة على قناة Bein Sports 3HD .
المباراة الثالثة تجمع بين اتلتيكو بلباو مع اشبيلية و تقام على ملعب سان ماميس في تمام الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة و النصف بتوقيت مكة المكرمة .
المباراة الرابعة تجمع بين اتلتيكو مدريد و سيلتا فيجو على ملعب فيثنتي كالديرون في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الدوري الألماني للدرجة الأولى :

تقام اليوم في الاسبوع الرابع و الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني للدرجة الأولى و الذي قد حسمه نادي بايرن ميونيخ لصالحه في الجولة الماضية تقام  تسع مباريات تجمع بين كل من:
المباراة الأولى تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ مع هانوفر 96 على ملعب الاليانز آرينا في ميونيخ  .
المباراة الثانية تجمع بين فريقي فيردر بريمن و آينتراخت فرانكفورت على ملعب فيسير شتايدون .
المباراة الثالثة تجمع بين بروسيا دورتموند مع كولن على ملعب سيجنال ايدونا بارك .
المباراة الرابعة تجمع بين بايرن ليفركوزن و انجولشتات 04 على ملعب باي آرينا .
المباراة الخامسة تجمع بين فولفسبورج و شتوتجارت و تقام على ملعب فوكسفاجن آرينا .
المباراة السادسة تجمع بين ماينز 05 مع هيرتا برلين على ملعب داي كوفاس آرينا .
المباراة السابعة تجمع بين أجسبورج و هامبورج على ملعب إمبولس آرينا .
المباراة الثامنة تجمع بين هوفنهايم و شالكه 04 على ملعب راين نيكار آرينا .
المباراة التاسعة تجمع بين دارم شتات و بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب ستاديون آم بولينفالتور.
هذا و تقام جميع المباريات في تمام الساعة الواحدة و النصف ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
الدوري الايطالي للدرجة الأولى :
تقام اليوم في الأسبوع الثامن و الثلاثين من الدوري الايطالي للدرجة الأولى ” Serie A ” تقام أربعة مباريات تجمع بين كل من :
المباراة الأولى تجمع بين اليوفنتوس مع سامبدوريا على ملعب يوفنتوس آرينا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
المباراة الثانية تجمع اي سي ميلان مع اي اس روما على ملعب سان سيرو في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
المباراة الثالثة تجمع بين ساسولو و انتر ميلان على ملعب ستاد اينزو ريتشي في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
المباراة الرابعة تجمع بين نابولي و فروسينوني و تقام على ملعب سان باولو في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الدوري الفرنسي للدرجة الأولى :

تقام اليوم في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى عشر مباريات كاملة تجمع كل فرق المسابقة و المباريات هي كالآتي :
المباراة الأولى تجمع بين باريس سان جيرمان و نانت على ملعب حديقة الأمراء في آخر لقاء للعملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مع نادي باريس .
المباراة الثانية تجمع بين موناكو مع مونبيلييه على ملعب لويس الثاني .
المباراة الثالثة تجمع بين تروا مع مارسيليا على ملعب الفجر  .
المباراة الرابعة تجمع بين رين و باستيا على ملعب دي لا روت دي لوريان .
المباراة الخامسة تجمع بين جانجون و نيس على ملعب دي رودورو .
المباراة السادسة تجمع بين لوريان مع أجاكسيو على ملعب ستاد دي موستوار – آيف ألانمات .
المباراة السابعة تجمع بين سانت ايتيان و ليل على ملعب جوفروا جيشار .
المباراة الثامنة تجمع بين كان مع بوردو على ملعب ميشال دورناتو.
المباراة التاسعة تجمع بين أنجيه و تولوز على ملعب جان بوين .
المباراة العاشرة تجمع بين ستاد ريميس و ليون على ملعب أغسطس ديلاندي .
هذا و تقام المباريات جميعها في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و يذكر أن باريس سان جيرمان قد حسم اللقب لصالحه .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى