اخر اخبار برشلونة اليوم 14-5-2016:تشكيل برشلونة ضد غرناطة و موعد مباراة برشلونة و غرناطة في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني

اخر اخبار برشلونة اليوم من موقع مصر 365 و التي نقدم لكم فيها تغطيتنا اليومية و المستمرة لآخر أخبار النادي الكتالوني كل يوم و في هذا المقال ننشر لكم تفاصيل آخر أخبار برشلونة اليوم السبت 14-5-2016 و تفاصيل خوض برشلونة لآخر مباراة في الليجا امام غرناطة و التي يلعب فيها برشلونة من أجل الفوز باللقاء و الفوز باللقب الاسباني بعد أن صعب برشلونة المهمة على نفسه بعد نزيف النقاط الذي بدأ من أول خسارة الكلاسيكو و تبعه بنزيف النقاط بين خسارات و تعادلات – اخر اخبار برشلونة اليوم 14-5-2016 .

لويس إنريكي: لا يهمني شيئ غير غرناطة

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة ضد غرناطة في الجولة الأخيرة من الليجا الاسبانية ، صرح لويس انريكي المدير الفني للفريق الكتالوني بأنه لن يهتم بما سوف يحدث في مباراة ريال مدريد غريمه التقليدي و منافسه على اللقب لأن الفوز في مباراة غرناطة يعني الفوز باللقب دون النظر إلى مباراة الخصم .

هذا و قال انريكي في المؤتمر الصحفي قائلاً :

“بالنسبة لنا هناك لعبة واحدة وهي مباراتنا أمام غرناطة ، إن لم نستطع الفوز أمام غرناطة سوف ننتظر ما يحدث هناك بكل تأكيد ” .
” لدينا لاعبين جيدين فازوا بالكثير من الألقاب مع الأندية أو المنتخبات وهم معتادين على هذه التقلبات ، علينا أن نركز على الأشياء التي تجلب لنا النصر وأن ننظر بشكل إيجابي ” .

و أضاف لويس انريكي في حديثه مشيراً عن أداء الفريق قائلاً :” لقد كنا جيدين طوال الموسم تقريباً ، لقد كانت هناك بعض النقاط السيئة ، لكننا استعدنا مستوانا سريعاً ، غداً سوف نواصل ما قمنا به أمام غرناطة ” .

و تابع انريكي :” لقد تحسنا بفضل أسلوبنا الدفاعي والتوازن الهجومي الذي يقدمه الفريق ، الموازنة بين الدفاع والهجوم هو سبب وصولنا لهذه المرحلة من الموسم ” .

و اختتم لويس انريكي تصريحاته قائلاً : “الدوري الاسباني و مستوى المشاركين فيه صعب ، و هو الأصعب في أوروبا “.

برافو يسافر مع برشلونة لمواجهة غرناطة رغم إصابته

على الرغم من عدم اكتمال شفاء اللاعب من الاصابة التي لحقت به إلى أن لويس انريكي قد قرر اصطحاب كلاوديو برافو في رحلة الفريق الكتالوني لملعب غرناطة لخوض اللقاء الأخير في الليجا الاسبانية و الذي سوف يعلن عن فوز برشلونة بلقب الدوري الاسباني للدرجة الأولى في حال حقق الفوز على فريق غرناطة .

هذا و قدر قرر لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة قرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول في برشلونة لرحلة مباراة غرناطة للاحتفال جميعاً باللقب عقب انتهاء المباراة بفوز برشلونة على غرناطة و الذي يتم الاعلان معه رسمياً عن فوز برشلونة باللقب .

زيدان يرفض التعليق على مكافآت غرناطة

خلال المؤتمر الصحفي للفرنسي المخضرم زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية و المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الأول لكرة القدم صرح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة الأخيرة من الليجا الاسبانية ، فضّل زيدان عدم التعليق على كل ما نشر و قيل حول مكافآت مقدمة من نادي برشلونة لصالح لاعبي غرناطة في حال فوز برشلونة بمباراة الغد امام غرناطة و حصد اللقب .

هذا و قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي :

“لن أتحدث عن موضوع المكافآت، ما يهمني هو مباراتنا، سوف نقدم كل شيء من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث”.

و أضاف زيدان : “لا يمكننا سوى التحكم في مبارتنا ضد ديبورتيفو، سوف نسعى للفوز أما بقية الأمور لن أستمع لها ولن أشاهدها”.

و واصل زيزو : “سوف نحاول الدخول بقوة، الديبور فريق جيد وضد جمهورهم الأمر صعب لأنهم سيسعون لإنهاء الموسم بفوز على ريال مدريد، المباراة ستكون صعبة، لكن نحن لدينا التركيز على ما سنقوم به وسوف نحاول القتال و تحقيق الفوز”.