اخر اخبار ريال مدريد اليوم 14-5-2016:تشكيل ريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكرونيا و موعد مباراةريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر لكم فيها تفاصيل اخر اخبار ريال مدريد يومياً في ظل التغطية المستمرة من موقع مصر 365 لأهم و آخر أخبار ريال مدريد يومياً و نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً و خاصاً حول آخر أخبار ريال مدريد اليوم و استعدادات ريال مدريد لخوض مباراة ديبورتيفو لاكرونيا في آخر مباريات الليجا الاسبانية للفريق الملكي و استعدادات زيدان لخوض اللقاء الأخير له في الليجا هذا الموسم و في انتظار هدية من فريق غرناطة لريال مدريد خلال مبارتهم أمام برشلونة في الجولة الأخيرة و التي سوف تحسم صاحب لقب الليجا هذا الموسم .

زيدان يرفض التعليق على مكافآت غرناطة

خلال المرتمر الصحفي للفرنسي زين الدين زيدان قبل مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني للدرجة الأول ” La Liga ” ، رفض زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رفض التعليق على كل ما نشر و قيل حول تقديم نادي برشلونة مكافآت لفريق غرناطة في حال فوز برشلونة باللقب و قال زيدان في تصريحاته :

“لن أتحدث عن موضوع المكافآت، ما يهمني هو مباراتنا، سوف نقدم كل شيء من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث”.
“لا يمكننا سوى التحكم في مبارتنا ضد ديبورتيفو، سوف نسعى للفوز أما بقية الأمور لن أستمع لها ولن أشاهدها”.

و أضاف زيدان معلقاً حول ظروف مباراة الفريق ضد ديبورتيفو لاكرونيا في ملعبهم : “سوف نحاول الدخول بقوة، الديبور فريق جيد وضد جمهورهم الأمر صعب لأنهم سيسعون لإنهاء الموسم بفوز على ريال مدريد، المباراة ستكون صعبة، لكن نحن لدينا التركيز على ما سنقوم به وسوف نحاول القتال و تحقيق الفوز”.

أما عن احتمالية بقائه مديراً فنياً لريال مدريد الموسم المقبل قال زيدان : “لا يمكنني أن أقول لك إني فزت ببطاقة البقاء كمدرب، ما يهمني هو عمل الجميع حتى الآن، هذا الأهم لأنه كانت هناك شكوك”.

“أفكر فقط في العمل اليومي، سعيد بالعمل لكني لم أفز بشيء بعد لأقول لك إنني ضمنت البقاء، سوف نرى نهاية الموسم، لدينا نهائيين، قمنا بعمل رائع لحد اللحظة، غدًا سيتحدد مصيرنا في الليجا ويوم 28 سيتحدد مصيرنا في دوري الأبطال”.

و بعد توجيه السؤال له حول تعليقه على اللاعب جيمس رودريجيز، رد زيزو: “أحبه كلاعب وكشخص، لكن لدي 23 لاعب محترف وعلي اتخاذ القرارات، تتحدثون كثيرا عن إيسكو وجيمس، هذه حياة لاعب كرة القدم”.

أما تعليقه على قائمة منتخب فرنسا المشاركة في يورو فرنسا 2016: “رأيت القائمة ولن أعلق عليها القرار يخص ديشامب وعلينا احترام القائمة، أنا مشجع للمنتخب و سوف أكون بجانبهم”.

ريال مدريد يجهز ملعبه للإحتفال في حال تحقيق الليجا

بعد أن أصبح الفارق بين ريال مدريد و بين برشلونة صاحب صدارة الدوري الاسباني أصبح نقطة واحدة فقط فإن كل الاحتمالات أصبحت واردة في مبارتي الغد في لقائي برشلونة و ريال مدريد و التي سوف تحدد الفائز بلقب الليجا الاسبانية هذا الموسم .

هذا و بناءً عليه فقد انتهى مسؤلي ريال مدريد من تجهيز ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد قد انتهوا من تجهيز الملعب الخاص بفريق ريال مدريد لإقامة الاحتفالات عليه في حال تحقيق ريال مدريد اللقب غداً و سقوط برشلونة أمام غرناطة .

هذا و كانت صحيفة ماركا الاسبانية قد نشرت مقالاً كتبت فيه بأنه قد أنهى مسؤلو ريال مدريد استعداداتهم لاستقبال الجماهير و اللاعبين في الملعب عقب فوز ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني للمرة الثالثة في تاريخه .