تحديث : اخبار الاهلي اليوم 15-5-2016:الأهلي يبدأ مفاوضات الصيف والاعبون يرفضون عظيمة بعد الواقعة الأخيرة

اخر اخبار الاهلي اليوم من موقع مصر 365 و التي ننشر لكم فيها تفاصيل اخر اخبار النادي الأهلي كل يوم من خلال التغطية اليومية و المستمرة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري زعيم الكرة المصرية و العربية و نقدم لكم في هذا المقال تحديداً اخر اخبار الأهلي اليوم الأهلي 15-5-2016 فتابعونا .

حجازي يجري الكشف الطبي لتحديد مدى اصابته-اخر اخبار الأهلي اليوم 15-5-2016

يجري السبت اللاعب أحمد حجازي مجافع النادي الأهلي و منتخب مصر يجري كشف طبي و يخضع لعدد من الفحوصات الطبية لمعرفة مدى اصابة اللاعب بعد أن تم استبداله في مباراة الأهلي الماضية أمام أسوان و التي خرج فيها اللاعب ليحل محله محمد نجيب بعد أن سقط حجازي على الأرض و طلب التغيير .

هذا و يخضع حجازي للكشف الطبي تحت اشراف الدكتور خالد محمود طبيب النادي و ذلك بعد أن شعر اللاعب بآلام في العضلة الخلفية في لقاء أسوان في شوط المباراة الثاني الذي دفع الهولندي مارتن يول لاجراء تغيير اضطراري باخراج اللاعب و اشراك محمد نجيب بدلاً منه .

هذا و قد نال اللاعبون استراحة يوم الجمعة و من المنتظر و المتوقع أن يعود اللاعب إلى تدريبات خفيفة أو الاكتفاء بالتدريبات العلاجية فقط للاستشفاء من الاصابة .

الأهلي يرفض أقحام السماسرة – اخر اخبار الأهلي اليوم 15-5-2016

رفض قطاع الكرة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي رفض تماماً أي تدخل من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في التفاوض مع لاعبين و أعلن ” زيزو” بأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة و عصام سراج مدير التعاقدات بالنادي الأهلي هم فقط من يملكون حق التفاوض و الحديث مع اللاعبين في أمور الانتقالات من و إلى النادي الأهلي أو حتى تجديد العقود مع إدارة النادي .

جاء ذلك بعد أن اشتكى عدد من لاعبي النادي الأهلي للكابتن سيد عبد الحفيظ اشتكوا من تدخل أسماء من أعضاء مجلس إدارة النادي و الحديق معهم حول الانتقالات ما جعل زيزو يصدر الفرمان و يشدد على عدم تدخل أي طرف من داخل النادي الأهلي أو من خارجه في التفاوض أو الحديث مع اللاعبين و أن الحديق سوف يكون من خلال سيد عبد الحفيظ و عصام سراج و وكلاء اللاعبين المعتمدين فقط و لا أحد غير ذلك له الحق في الحديث مع اللاعبين .

الأهلي ينهي صفقة تريزيجيه مقابل 23 مليون جنيه – اخر اخبار الأهلي الأحد 15-5-2016

أنهى النادي الأهلي صفقة انتقال محمود حسن ” تريزيجيه ” من النادي الأهلي إلى نادي أندرلخت البلجيكي مقابل مبلغ 2 مليون و 600 ألف يورو أي ما يعادل 23 مليون جنيه مصري و ذلك مقابل انتقال اللاعب نهائياً إلى النادي البلجيكي .

هذا و قد أفاد مصدر مقرب من اللاعب الشاب بأن اللاعب قد أصر على الانتقال إلى النادي البلجيكي لاستكمال المشوار الاحترافي للاعب في الدوري الأوروبي .

هذا و كان المصدر الذي صرح كان قد أفاد بأن أعضاء من نادي أندرلخت البلجيكي كانوا قد تحدثوا مع اللاعب و طلبوا منه أن يستمر مع النادي البلجيكي و أنه يملك من المقومات ما يدفعه للاستمرار مع الفريق و سوف يتطور مستواه مع الفريق و يصبح لاعب ذو شأن و قيمة فنية كبيرة مع الفريق البلجيكي و في أوروبا مستقبلاً .

لاعبو الأهلي يرفضون عظيمة – اخر اخبار الأهلي اليوم الأحد 15-5-2016

رفض لاعبو الأهلي حضور محمد عبد العظيم ” عظيمة ” المدرب العام للفريق الأول لمرة القدم بالنادي الأهلي رفضوا حضور عظيمة للجلسات الفردية التي يجريها مارتن يول مع اللاعبين و ذلك بعد تسرب عدد كبير من الحديث المتداول بين اللاعبين و بين يول إلى الاعلام .

هذا و قد طلب اللاعبين بعدم حضور عظيمة الجلسات و إنما يحضر فقط المترجم الخاص أو الكابتن أسامة عرابي .